تقنية

Razer تُطلق فأرة الألعاب DeathAdder V2 Mini ، الأصغر من DeathAdder V2

عملت Razer على نسخة جديدة مُعدّلة من ماوس الألعاب الشهير DeathAdder V2 الذي يتمتع بالشهرة والإحترام بين المتابعين . وتأخذ النسخة الجديدة التي تأتي بمسمى DeathAdder V2 Mini بشكل كبير (تقريبًا) جميع الميزات الموجودة في النسخة المُحسنة الأولى DeathAdder V2 الأصلية ولكن الفارق هنا أن الشركة قامتا بيقليصها إلى حجم أصغر لتناسب بذلك الأشخاص ذوي الأيدي الأصغر من المعتاد . وتبلغ أبعاد الإصدار المُصغّر 4.5 بوصة (من ناحية الطول) (11.43 سم) × و 2.2 بوصة (من ناحية العرض) (5.58 سم) × 1.5 بوصة (من ناحية الارتفاع) (3.81 سم) ، وفي حالة مقارنةً هذه الأبعاد الجديدة بحجم الأبعاد الأصلية مقاس 5 بوصات (للطول) (12.7 سم) × 2.43 بوصة (للعرض) (6.17 سم) × 1.68 بوصة (للارتفاع) (4.26 سم) مع الإصدار DeathAdder V2 الأصلي .

وبالتالي ، فمن ناحية الوزن فقد خضعت الفأرة الجديدة Mini لنقصان في الوزن ، حيث تأتي الفأرة مع وزن أخف بمقدار 20 جرامًا من سابقه الذي كان يزن 62 جرامًا فقط . هذا ليس كل شيء ، حيث أنه بالإضافة إلى الحجم ، قامت شركة Razer بتنقيص بعض المميزات من أجل الوصول الى ذلك الحجم الذي يناسب راحة يدك الأصغر ؟ . يتميز الإصدار المصغر الآن بستة أزرار قابلة للبرمجة فقط مقارنة بالأزرار الأصلية الثمانية ؛ كما أنه قد تم تخفيض أداء سرعة DPI الخاصة بالفأرة ، وربما في الحقيقة كانت التضحية هنا كبيرة نوعاً ما : حيث يتميز DeathAdder V2 Mini الجديد فقط بمستشعر بسرعة 8،500 نقطة في البوصة فقط مقارنة بسرعة 20000 نقطة في البوصة الأصلية .

تتوافر الفأرة الجديدة DeathAdder V2 Mini من Razer الآن مقابل 49.99 دولارًا (20 دولارًا أقل من DeathAdder V2) .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق