تقنية

رسمياً لعبة PES 21 ستكون فقط تحديث موسمي لمالكي eFootball PES 2020!

كنا نظن منذ فترة أن eFootball PES 2021 ستدخل معركة شرسة مع لعبة FIFA 21 و خصوصاً أن الجيل الجديد على الأبواب و سنرى من لديه رسومات و أسلوب لعب ينافسان بشدة في الجيل الجديد لتحدث النقلة النوعية المنتظرة في ألعاب كرة القدم على الأجهزة المنزلية القادمة ، و لكن للأسف لن نرى أياً من هذا العام لنتعرف على التفاصيل.

eFootball PES 2020

أخيراً أكدت “كونامي” بعد الكثير من التسريبات أن لعبة eFootball PES 2021 ستكون مجرد تحديث موسمي للعبة eFootball PES 2020 حيث نشرت “كونامي” أن لعبة PES 21 هي “إصدار محدث للعبة eFootball PES 2020 نشرت في 19 سبتمبر عام 2019”.

تؤكد الصورة أعلاه التي ألتقطناها  من متجر Microsoft أن Konami قررت فقط تحديث eFootball PES 2020 و أعتقد أنه ليس الوقت المناسب حالياً للإعلان عن جزء جديد تماماً خصوصاً بعد فقدان تراخيص مهمة مثل فريقي Inter و AC Milan.

يتميز التحديث الموسمي eFootball PES 2021 بنفس طريقة و أسلوب اللعب الخاص بلعبة eFootball PES 2020 و أقول يتميز لأن أسلوب اللعب حاز على جوائز عديدة ، و أسلوب اللعب الفريد هذا سيستند إلى العديد من تحديثات الفرق و اللاعبين للموسم الجديد حيث يأتي أيضاً مع وضع UEFA EURO 2020 و كل هذا بسعر جيد مثلما ذكرت “كونامي”.

ستلعب مع أكبر الفرق في كرة القدم العالمية عند إكمال التحديث بما في ذلك بطل ألمانيا FC Bayern München و بطل اسبانيا FC Barcelona و Manchester united و Juventus شريك PES الحصري .

يمكنك في اللعبة إنشاء فريقك الخاص من الصفر و أيضاً مواجهة منافسين حقيقين مثلك من جميع أنحاء العالم ، يمكنك التنافس في أحداث PvP عبر الإنترنت تحت عنوان “كرة القدم الواقعية” و يمكن إحياء منافسات و مباريات كبيرة أخرى .

الدوري الرئيسي” أو “Master League” يمكنك فيه قيادة نادي كرة قدم و قيادته إلى القمة في وضع اللاعب المنفرد .

كنت أتمنى أن أرى منافسة حقيقة بسبب دخول الجيل الجديد في مجال كرة القدم و أعتقد أن فقدان مثل هذه الفرق و حق إمتلاك EA للدوري الأسباني حتى الآن ..كل هذا يجعل المنافسة محسومة بعض الشئ ، و أتمنى أن نرى جزء جديد للعبة PES في العام القادم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق