تقنية

إعلان ياباني جديد للعبة Ghost Of Tsushima يرينا سفك الدماء في اللعبة

لعبة Ghost Of Tsushima من Sucker Punch ستأتي أخيراً في الأسبوع المقبل لجهاز PS4 و ستكون الخاتمة لهذا الجيل من سوني حيث تم وصف اللعبة بأنها الأكبر لدى أستوديو Sucker Punch حتى الآن .

لعبة Ghost Of Tsushima تركز على إلتقاط إحساس سينمائي حقيقي من الساموراي و يمكنك إلقاء نظرة أعلاه للتأكد على ما أقوله و الإعلان المدرج يأتي بصوت ياباني و نص أنيق جداً .

لعبة Ghost Of Tsushima تدور أحداثها في أواخر القرن الثالث عشر في اليابان القديمة مع البطل جين ساكاي الذي يقاتل ضد الغزو المغولي الأول على جزيرة تسوشيما .

على الرغم من أن اللعبة ليست دقيقة تماماً من الناحية التاريخية إلا أنها ملحمة بين الساموراي و المغول حيث يبدأ البطل في التخلي عن مبادئه كساموراي لفعل أي شئ حتى يقتل الغراة سواء بأساليب شرعية أو غير شرعية حيث تقوم بسفك الدماء و شق طريقك لتنتقل من شخصية ساموراي إلى “شبح”.

هناك أيضاً وضع الأبيض و الأسود تكريماً و تجليلاً لصانع الأفلام الأسطوري كوروساوا ، لعبة Ghost Of Tsushima ستنطلق في 17 يوليو و هي متاحة حالياً للتحميل المسبق بحجم 35 جيجابايت فقط ، و الجدير بالذكر سيتم نشر جميع المراجعات عن تلك اللعبة في 14 يوليو لذا استعدو.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق