تقنية

فأرة الألعاب Zephyr تحتوي على مروحة تبريد مُدمجه تعمل على راحة اليد

دعونا نفترض أن راحة يدكم تشعر بالتعب والإجهاد وتتعرض للرطوبه وتتعرق بشده أثناء إستخدام فأرة التحكم “الماوس” الخاصه بكم، إذا كان هذا هو حالكم سنجد الإستجابه من شركة Mindshunter التي إبتكرت مؤخراً حل لعلاج هذه المشكله عن طريق ماوس Zephyr الذي إحتوى على مروحة تبريد مُدمجه تُساعد على تبريد راحة أيديكم أثناء الضغط المُستمر على الماوس.

ماوس Zephyr يحتوي تحت غطاؤه على مروحه تبريد مُدرجه بزاوية 45 درجه من أجل تبريد اليد أكبر قدر مُمكن أثناء الضغط المتواصل، حتى الآن لم نتأكد من قُدرة التحكم في سرعة المروحه حسب الرغبه ولكننا نعلم أن هُناك أكثر من وضع لتبديل سرعتها إفتراضياً حيث يكون لها القدره بالعمل بسرعة 4000 دوره أو 7000 دوره أو 10000 دوره في الدقيقه. كما أننا لم نتأكد من مستوى الضوضاء الناتج عن صوت هذه المروحه ولكن مما لا شك فيه ستكون مُزعجه إلى حد ما عند تشغيلها بأقصى سُرعتها.

يأتي فأرة الماوس بإضاءة RGB تعمل من خلال ثلاثة مُستويات سطوع ووضع للإيقاف الكامل للإضاءه مع إضاءه RGB حول هيكل الماوس الذي يمكنك تعديله حسب راحتك. بما أن الإضاءه ليست هي الحل المثالي لراحة اليد ولكن نوع الطلاء الذي يأتي به الماوس مُفترض أن لا يتسبب ليدك في التعرق أُثناء الإستخدام ويمنع بصمات الأصابع والشحوم من تلوين أو تغيير لون الطلاء الأساسي.

يأتي ماوس Zephyr بوزن 68 جرام يجعله قادراً على تحدي العديد من مُنافسيه ومن خلال مُستشعر Pixart 3389 المُصنف لأكثر من 400IPS عبر نطاق CPI بنسبة 100 إلى 1600، تأتي مفاتيح الضغط من Ormon ويُقدر لها فتره عمريه تصل إلى 50 مليون نقره.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق