تقنية

TEAMGROUP تحقق رقم قياسي جديد بالإستعانه بذاكرة T-Force Xtreme ARGB

تفتخر شركة TEAMGROUP بتحطيم الرقم القياسي للمره الثانيه هذا العام، حيث أوضحت الشركه المُتخصصه في صناعة حلول التخزين وذاكرة الوصول العشوائيه عن التعاون الذي جمع بين فريق معامل T-Force وكاسر السرعه العالمي LeeGH من أجل تحطيم الرقم القياسي لسرعة ذاكرة T-FORCE XTREEM ARGB DDR4 والفوز بأسرع ذاكرة وصول عشوائيه في العالم بعد تخطي حاجز سرعة القراءه والكتابه لقيمة 136.678Mb/s و 104.643MB/s على التوالي.

سجلت منصة كسر السرعه العالميه HWBOT رقم قياسي جديد لذاكرة الوصول العشوائيه رباعية-قنوات التشغيل T-Force Xtreme DDR4 التي تعمل بالتوقيتات CL14 وتردد 3200MHz. وهذا كان من خلال التعاون الذي جمع بين معامل T-Force المُتخصصه في كسر السرعه مع العالمي LeeGH بإستخدام برنامج AIDA64 أثناء مُسابقة كسر السرعه التنافسيه. حيثُ بلغت سرعة قراءة الذاكره قيمة 136.678MB/s بينما كانت سرعة الكتابه بقيمة 104.643MB/s وبهذا تحصد الرقم القياسي العالمي لأسرع ذاكرة وصول عشوائيه في العالم.

كما سجل موقع كسر السرعه العالمي إستعانة منصة ذاكرة T-Force Xtreme ARGB DDR4 باللوحه الأمُ ASUS ROG Rampage VI Extreme Encore التي تعمل من خلال الشريحه المركزيه Intel X299 من أجل الوصول إلى الرقم القياسي الجديد ولفت إنتباه جميع هواة كسر السرعه من حول العالم، ووجب التنويه أنه في مطلع عام 2020 حازت نفس نوع الذاكره العشوائيه على جائزة Red Dot Design.

من أجل تلبية إحتياجات جموع المُستخدمين من جميع أنحاء العالم تُخطط معامل T-Force بالكشف عن طراز T-FORCE XTREEM ARGB رُباعية-قنوات التشغيل في الربع الثالث من العام الحالي والتي تأتي بسرعة تردد 3200MHz وتوقيتات CL14 على هيئة 4x16GB DDR4 لتحقيق الإستمتاع بأسرع تجارب التشغيل الممكنه للألعاب ولعمليات البث المباشر لكل من منصات التشغيل الرئيسيه X299 / TRX40 / Z490 / B550 .

تعُدُ طرازات T-Force Memory إحدى أسرع ذواكر التخزين العشوائيه التي تُتيح للمستخدمين كسر سرعة منصاتهم وتحقيق أكبر قدر من السرعه والإستقرار التام والوصول إلى أرقام قياسيه جديده، فهل سبق لك تجربتها من قبل؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق