تقنية

Logitech تُعلن عن مجموعة جديدة من لوحات المفاتيح والفأرة لأجهزة Mac

أعلنت شركة Logitech اليوم عن مجموعة لوحة المفاتيح والفأرة Logitech MX Master 3 لأجهزة Mac ولوحة المفاتيح Logitech MX Keys لنظام التشغيل Mac ، وهي تحديثات لسلسلة Master Performance عالية الأداء التي تم تحسينها الآن لمستخدمي Mac وأجهزة حواسيب Apple . متوفرين باللون الرمادي الفضائي ، ستوفر لوحة المفاتيح والفأرة بيئة عمل أكثر سهولة لمستخدمي أجهزة Mac و iPad . كما أعلنت Logitech أيضًا عن لوحة مفاتيح Logitech K380 لنظام التشغيل Mac وهي عبارة عن لوحة مفاتيح لاسلكية متعددة الدعم Multi-Device Bluetooth Keyboard مُخططة خاصة بأنظمة macOS و iOS و iPadOS .

وقالت Delphine Donne-Crock ، المدير العام للإبداع والإنتاجية في Logitech أنهم يُريدون تمكين مستخدمي Mac المبدعين من تحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال الماوس ولوحات المفاتيح الرائدة في الصناعة التي تعزز مساحات العمل لديهم “.

تم تصميم Logitech MX Master 3 من أجل Mac Advanced Wireless Mouse لتمكين أجهزة Mac و iPad من خلال دعمها بميزات من السلسلة Master ، بما في ذلك خاصية التمرير فائقة السرعة MagSpeed scrolling ​​من الجيل التالي التي تُحوّل بصمت وضع التنقل والنقر من النقر الدقيق إلى الوضع فائق السرعة ، وهو مريح يدويًا من ناحية الشكل ، كما تم تحسين منطقة الإبهام للوصول بسهولة إلى عجلة الإبهام الكبيرة والأزرار .

كما يُتيح لك مستشعر Darkfield بسرعة 4000dpi تعمل على أي سطح تقريبًا حتى الزجاج ، مما يعمل على زيادة الدقة أثناء العمل على تصميمات فوتوشوب مفصلة . كما تعمل الملفات الشخصية للفأرة ، الخاصة بالتطبيقات المختلفة المُخزنة مُسبقاً على تحسين سير العمل مع تطبيقات Adobe و Google Chrome و Safari ، هذا بجانب خيارات تخصيص أخرى لا حصر لها . وأخيراً من الجدير بالذكر أن البطارية الخاصة بـ MX Master 3 تدوم حتى 70 يومًا ويمكن شحنها أثناء الاستخدام .

Logitech MX Keys for Mac

توفر مفاتيح Logitech MX Keys الخاصة بـ Mac Advanced Wireless Illuminated Keyboard للمستخدمين أفضل تجربة كتابة منخفضة الإرتفاع من Logitech . مع المفاتيح التي تم تشكيلها لتناسب أطراف أصابعك ، توفر لوحة المفاتيح تجربة كتابة مميزة وتتميز بإضاءة خلفية ذكية ، يزداد سطوعها عندما تقترب يديك من لوحة المفاتيح وتتكيف مع الإضاءة المُحيطة . تحتوي اللوحة MX Keys for Mac أيضاً على برنامج ثابت مخصص لأجهزة Mac ، كما أنها مُجهزّة بشاحن USB-C إلى USB-C ، وهو ما يسمح لك بالانتقال بسهولة من أجهزة MacBook أو iPad أو iPhone.

MX Master 3 x MX Keys المُتقنة لنظام التشغيل Mac

تم تصميم لوحتي المفاتيح Logitech MX Master 3 for Mac و MX Keys for Mac لزيادة الأداء . حيث تم تصميم السلسلة Master for Mac لمزيد من السرعة والدقة وقد تم توفيقها الأن مع أجهزة Mac . ستتمكن الأن من الاستفادة من مميزات MX المُحسّنة مع أجهزة MacOS كما أنها متوافقة مع أجهزة iPadOS ، مما يتيح لك العمل بسلاسة عبر أجهزة Apple الخاصة بك .

لوحة المفاتيح متعددة الأجهزة Logitech K380 لأجهزة Mac التي تعمل بالبلوتوث

لوحة المفاتيح Logitech K380 for Mac Multi-Device Bluetooth هي لوحة مفاتيح رفيعة وحديثة مع تخطيط الأرقام والحروف الخاص بأجهزة MacOS و iOS و iPadOS ، التي تتكامل بشكل جميل مع إعداد Apple وتعمل بسلاسة عبر أجهزتك – بما في ذلك كل من MacBook أو iPad أو iPhone . يمكن للمستخدمين إقران وتبديل الكتابة بين أي جهاز Apple بمفاتيح Easy-Switch الثلاثة ، بالإضافة إلى مفاتيح Mac المخصصة في الصفوف F و A لجميع اختصاراتك المفضلة . ستتيح لك لوحة المفاتيح الخفيفة الوزن والموفرة للمساحة أيضاً راحة وسهولة في عملية الكتابة أينما كنت .

توفر المفاتيح المجوفة أيضاً تجربة كتابة سلسة وهادئة للغاية ، في حين أن التصميم البسيط لها يُبقي الماوس بالقرب منها وهو ما يوفر تمركز أفضل لجسمك . تتميز لوحة المفاتيح أيضاً ببطاريتها طويلة الأمد يصل عمرها حتى سنتان ، وتتضمن زر تشغيل / إيقاف ، بالإضافة إلى وضع السكون التلقائي ووضع توفير البطارية . وتأتي اللوحة K380 لنظام التشغيل Mac بألوان جديدة باللونين الوردي والأبيض.

بالنسبة للأسعار والتوافر للوحات المفاتيح المذكورة سيكون في يوليو 2020 على Logitech.com و BesyBuy.com و Amazon.com في كلٍ من الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى مختارة ، وستكون متاحة على مستوى العالم في أغسطس القادم . سعر التجزئة المقترح لـ MX Master 3 لأجهزة Mac هو 99.99 دولارًا ، و MX Keys لنظام التشغيل Mac هو 99.99 دولارًا ، بينما K380 لوحة المفاتيح اللاسلكية Bluetooth متعددة الأجهزة لنظام التشغيل Mac هو 39.99 دولارًا فحسب .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق