تقنية

شركة سامسونج تعلن عن موعد حدثها القادم Galaxy Unpacked 2020!

أعلنت شركة سامسونج أن حدثها القادم Galaxy Unpacked سيعقد يوم الأربعاء 5 أغسطس الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي، الساعة 4 مساءً بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية. ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن مجموعتها الجديدة من سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy Note 20، بجانب خليفة أول هواتفها القابلة للطي Galaxy Fold.

سيكون حدث هذا العام عبر الإنترنت بسبب ظروف الوباء الحالي. وسوف نتمكن من مشاهدة البث المباشر على موقع الشركة على الإنترنت، وعلى الأرجح أيضًا صفحتها على فيسبوك كما جرت العادة مع الأحداث السابقة لها.

يعرض مقطع الفيديو التشويقي الذي عرضته الشركة طرف القلم الإلكتروني، المعروف باسم S Pen الذي يأتي عادةً مع هواتف Note، لكن يعتبر المقطع غامض ولا يوضح الكثير، حتى بمعايير الدعوات التقنية.

كما يظهر في الفيديو اللون النحاسي، وهو ما يؤكد الصور المسربة سابقًا لهاتفها سامسونج الرائد Galaxy Note 20 Ultra والتي نُشرت عن طريق الخطأ على موقع سامسونج الروسي في بداية شهر يوليو الجاري.

وحسب آخر التسريبات، من المتوقع أن تعلن سامسونج عن هاتف جديد قابل للطي، ربما يأتي باسم Galaxy Fold Lite، وقد يكون بسعر أقل من هاتفها القابل للطي الأول Galaxy Fold.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق