تقنية

استمتع بجمال مدينة هوليوود في تحديث The Crew 2 المجاني الجديد!

تم الإعلان من قبل Ubisoft اليوم عن تحديث جديد في لعبة The Crew 2 بعنوان Summer In Hollywood ، التحديث ضخم جداً و مع كل هذا فهو مجاني أيضا ! ، هيا بنا نتعرف على ما يقدمه لنا التحديث الجديد .

لعبة سباق السيارات في العالم المفتوح The Crew 2 تحصل على تحديث جديد و الذي سيأخذنا إلى مدينة هوليوود “لإسترجاع الذكريات المفضلة في هوليوود” ، التحديث متوفراً للتنزيل بشكل مجاني تماماً اليوم 8 يوليو على Playstation 4 , XBOX ONE و الحاسب الشخصي بالإضافة أيضاً إلى منصة Google Stadia .

المركبات الجديدة

يحمل تحديث The Crew 2 : Summer In Hollywood مركبات بمجموع 24 مركبة جديدة ، و يمكنك الحصول على جميعها عن طريق كسبها بمهاراتك أو عن طريق شرائها ، المركبات تلك تضم أشهر السيارات التي شهدتها هوليوود مثل Koenigsegg One:1 2014 (Hypercar) , Porsche 911 Carrera 4S 2020 (Street Race) و DeLorean DMC-12 1981 (Street Race) …حسناً سأذكر لكم بعض هذه السيارات بموضوعية أكثر:

إنها Porsche 911 Carrera 4S (2020) يا سادة حيث يمكنك إكتشافها في المقطع الدعائي و هي متوفرة بالفعل اليوم فور تحميل التحديث.

سيارة Koenigsegg One:1 (2014) أحد أشهر السيارات التي شهدتها هوليوود و يمكنك “رفع بها العلم السويدي” و هي متوفرة الآن أيضاً .

المركبات الجديدة ستضم العديد من السيارات القديمة الأسطورية و التي تحمل مناظر جميلة و خلابة للعين و من الرائع حقاً أن تحصل على مثل هذه السيارات التي تعتبر نادرة في عالمنا مجاناً في لعبتك المفضلة و هم Volkwagen Beetle (1967) و Volkswagen Kombi 21 Window Bus (1966) و سيكونان متوفران في 15 يوليو .

بالإضافة إلى كل هذا فسيكون هناك حزمة Elite Bundle 5 و التي ستضم 3 مركبات حصرية لهذه الحزمة فقط و لمدة شهر بداية من 15 يوليو الجاري و هم :

  • Porsche 935 2.0 Coupé « Baby » (1977) – Touring Car
  • Nissan R390 GT1 Road Version (1998) – Hypercar
  • Ducati draXter (2016) – Street Race Bike

إذا قاد بك الأمر إلى التنافس في فعاليات Live Summits الأسبوعية في لعبة The Crew 2 فيمكنك إستخدام هذه المركبات في هذه الفعاليات لتكن أنيقاً إذا ظهرت في لوائح المتصدرين أسبوعياً . 

أما إن كنت من “محبي التحدي” في The Crew 2 فعليك الإشتراك في فعالية Premium Live Summits و التي تأتي مرة كل شهر و إذا كنت من أفضل المنتافسين حقاً فستمتلك مركبتك الخاصة الحصرية لأفضل المتنافسين فقط ، بالطبع مع كل هذه المسابقات و الفعاليات ستكون منغمساً بذكرياتك المفضلة في مدينة هوليوود .

المناطق و حلبات السباق الجديدة

من أفضل الأشياء التي سوف تواجهها في هذا التحديث هو أنك ستخوض في أحداث تحمل أشهر و أجمل العوالم التي تم إنشاؤها في مدينة هوليوود ، المناطق الرائعة التي رأيناها في العرض الدعائي في التحديث أذهلتني شخصياً و دعوني أذكر لكم بعض المناطق ببعض من تفاصيلها التي ظهرت في الإعلان بمواعيد إطلاقها في مدينة هوليوود:

Roll Out

منطقة Roll Out ، من أميز الأشياء التي ستراها في حلبة السباق أو المنطقة تلك أنك سترى مدينة هوليوود من الأعلى بمبانيها ذات الإرتفاع الشاهق عندما تصعد على جسر “البوابة الذهبية” ، المنطقة متوفرة حالياً فور تحميل التحديث .

الشاطئ (The Beach)

الشاطئ (The Beach) ، تعتبر هذه المنطقة هي “المتعة في الشمس” و التي ستظهر إنعكاسات جميلة لسيارتك ، و لن أحكي الكثير عن هذه المنطقة لأنها تحمل العديد من الممرات و المناظر التي لن أعرف أن أوصفها لك عزيزي القارئ و موعدنا مع هذه المنطقة يوم 15 يوليو.

Neon Battle 

المنطقة الليلية Neon Battle ، في هذه الحلبة أو المنطقة أنصحك كما موضح من العرض الترويجي بإستخدام دراجتك النارية خاصتك و بالتحديد الدراجة الجديدة Kawasaki Ninja H2 Light Rider Edition و التي ستظهر بريقك في السباق ، المنطقة ستنطلق في 22 يوليو ، و التحديث سيتناول المزيد من المناطق مثل Dust Bowl و French 2 .

هناك أيضاً فعاليات موضوعية جديدة و ستضم 43 إضافة للسيارات و المركبات في هذه الفعاليات و هم :

  • 9 نيترو
  • 8 أشكال لشبابيك السيارات 
  • 6 حركات
  • 6 أشكال من دخان السيارات 
  • 7 إضاءات سيارات تحتية
  • 2 بوق 
  • 7 إطارات

و المزيد من الأشياء التي ستراها في تحديث The Crew 2 اليوم و تذكر التحديث مجاني تماماً ما الذي تنتظره ؟ ، و إذا لم تسمح لك الفرصة بتحميل التحديث أو كنت من محبي اللعبة فيمكنك رؤية بث مباشر سيبدأ على قناة Ubisoft سوف يرينا أحدهم و هو يلعب The Crew 2 بتحديثها الجديد من الداخل ، أتمنى أن تخبرونا في الأسفل إن كنتم أحدى لاعبي لعبة  The Crew 2 عن مدى حبكم لهذا التحديث.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق