تقنية

Dynics تطرح خادم XiT4 Inference Server معتمد على بطاقة T4 Tensor Core

أعلنت اليوم شركة Dynics عن خادم XiT4 Inference Server الموجه للشركات الصناعيه من أجل العمل على توفير الزياده الإنتاجيه وجودة التصنيع المُتسقه ، يحتوي بداخله على إحدى المُعالجات الرسوميه NVIDIA T4 Tensor Core المُخصصه للذكاء الإصطناعي والتعلُمُ الآلي وتطبيقات التصاميم الهندسيه ثُلاثية الأبعاد.

الشركه التقنيه التي يقع مقرها في الولايات المُتحده الأمريكيه والتي تتخصص في تصنيع أجهزة حواسب المصانع والشركات الضخمه وبرامج التصوير والمراقبه وحلول أمن الشبكات وتتبعها تؤكد بقُدرة الخادم الجديد على توفير نفقات عاليه من تكاليف التصنيع للشركات الكُبرى، حيثُ إمتاز خادم XiT4 بوحدة المُعالجه الرسوميه NVIDIA T4 Tensor Core والتي تحتوي على 320-نواة مُعالجة تدفُقُ Turing Tensor Cores بالإضافه إلى 2560-نواة مُعالجه تستند على نواة-NVIDIA CUDA Cores من أجل تنفيذ وإتمام أكثر المهام المُعقده للبيانات وبكفائه عالية المُستوى والجوده.

يوفر الخادم مجموعه مُتنوعه من إطارات عمل الذكاء الإصطناعي للتدريب والإستدلال من خلال الدعم للعديد من حزم تطوير البرمجيات والتي من الممكن أن تأتي على هيئة NVIDIA DeepStream وتحليل البيانات والتصويرات المُعقده. كما يشتمل على المُعالج المركزي Intel Core i7-8700T وذاكرة الوصول العشوائيه التي تأتي بسعة 32GB DDR4 بينما يعتمد على حلول تخزين وحدات SSD بحجم 1TB ويوفر إمكانية إختيار نظام التشغيل الذي يتنوع بين كل من Windows 10 Enterprise 2019 LTSC & Linux Ubuntu 20.04 LTS بالإضافه على تحديد ما يتناسب من توزيعات Linux الأُخرى عند الطلب.

يتضمن تكوين الإدخال والإخراج القياسي على ثلاثة منافذ USB 3.0 وأربعة منافذ إتصال 1Gb E ومنفذ عرض بدعم DVI video بالإضافه على توفير إمكانية الطلب للمزيد من منافذ USB ومنافذ الإتصال الشبكي 1Gb PoE / 10GB Ethernet+ والأليف الضوئيه. حيثُ تم إعداد الخادم للعمل على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع بتقييم من درجات الحراره التي تتراوح بين 0C وحتى 50C درجه مؤيه .

هذا الخيار يُعتبر إدلال قياسي على الجمع بين العديد من بيانات الحوسبه الإلكترونيه لتكملة الوصول إلى حافة عمليات التخزين السحابيه الحاليه والمُستقبليه.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق