تقنية

عاجل ورسمياً: Xbox تعلن عن ميعاد حدث يوليو لعرض ألعاب Xbox Series X!

منذ لحظات قليلة ، وأخيراً ، أعلنت Xbox عن ميعاد حدثها المنتظر في يوليو للكشف عن ألعاب Xbox Series X والحصريات وهذا بعد تسريبات كثيرة ، لنتعرف على التفاصيل..

يمكننا القول بأن كل التسريبات التي تحدثت عن ميعاد الحدث قد أصابت الهدف فعلاً ، بالفعل ، حدث Xbox القادم سينعقد يوم 23 من يوليو المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر ، السابعة بتوقيت السعودية والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات ، من المفترض أن تعرض لنا الشركة حصريات 15 استوديو طرف أول خاص بها وهم يعملون على ماكينة Xbox Series X لعرض الجيل المقبل في أبهى صوره مثلما فعلت Sony في حدث يونيو ، عموماً توقعوا رؤية Halo Infinite وغيرها ولا تتوقعوا حديث تقني عن Xbox Series X أو حتى عن نسخته الأضعف Xbox Series S ، بنسبة كبيرة سيركز الحدث على الألعاب فقط..

طالع : منصة Xbox Series S..طوربيد Xbox السري ضد Sony!! وكل ما نعرفه عنها!

على صعيد آخر سيكون هناك فقرة Summer Game Fest ستسبق المعرض سيستضيفها Geoff Keighley للتحدث عن توقعاته بنسبة كبيرة وعلى ذكر Summer Game Fest ، فقد أعلنت الشركة منذ أيام عن انطلاق حملة Xbox Summer Games Fest والتي ستوفر فيها أكثر من 75 لعبة للتجربة المجانية وهذا لأجل إعادة روح معرض E3 المفقودة ، مزيد من التفاصيل عن هذا الأمر تجدونها هنا..

شاركونا رأيكم أعزائي القراء ، هل أنتم متحمسون للحدث أم لا ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق