تقنية

QNAP تُطلق حلول التخزين الشبكيه الجديده رباعي النواه TS-431X3 NAS 

الشركه الرائده في تطوير وإبتكار حلول التخزين الشبكي والحوسبه الإلكترونيه QNAP أطلقت أحدث الحلول التخزينيه وحدة TS-431X3 NAS رباعي النواه بتردد 1.7GHz من أجل تلبية إحتياجات عمليات النسخ الإحتياطي للبيانات وتخزينها الإفتراضي والقدره على إستردادها ، حيثُ يمتاز بمنفزي بإتصال 10GbE SFP + 2.5GbE RJ45 .

يحتوي TS-431X3 NAS  على مُعالج رباعي النواه بتردد 1.7GHz وسعة الذاكره العشوائيه 4GB قابله للتوسعه الإضافيه حتى 8GB ويأتي الغرض من منفذ الإتصال 10GbE SFP لتوفير عرض النطاق الترددي العلي لأجل عمليات نقل البيانات المُكثفه . من خلال مفتاح التسلسل QNAP QSW ستتمكن المُستخدمين من بناء بيئه شبكية بإتصال 10GbE للإستمتاع بسرعات عاليه في عمية نقل البيانات ونشر التطبيقات المُعبأه، يأتي أيضاً منفذ 2.5GbE من أجل التعاون الإجتماعي في عملية مُشاركة الملفات . يأتي TS-431X3 مُزود بفتحات قابله للغلق والفتح بدون أدوات إضافيه لضمان عملية تثبيت مُحرك الأقرص بطريقه آمنه وسليمه.

يأتي دعم TS-431X3 لتقنية تصوير اللقطات snapshot وتطبيق HBS من أجل تسهيل عمليات النسخ الإحتياطي المحلي والخارجي والتخزين السحابي مما يُساعد المُستخدمين على على تطوير خطه شامله للتعافي من الكوارث المُتوقعه . يتيح مركز الإشعارات للمُشرفين إمكانية إدارة ومُراقبة إشعارات أحداث النظام بشكل مركزي من داخل التحكم بتطبيق برنامج واحد . أيضاً يسمح على بناء محطة مُراقبه مركزيه آمنه تتزامن تلقائياً بين ملفات تخزين NAS والأجهزه المحموله وأجهزة الكومبيوتر.

يتيح QmailAgent القُدره على الإداره المركزيه لحسابات البُرد الإلكترونيه المُتعدده : من خلال Qfiling يسمح بالتنظيم التلقائي للملفات بينما Qsirch يعمل على إيجاد الملفات بسرعه عاليه ، أيضاً يوجد بعض التطبيقات التي يُمكن تنزيلها للهواتف من أجل القُدره على التحكم في مخازن NAS الشبكيه لديهم لتحسين شكل وأسلوب كفائة العمل.

تعُدُ حلول QNAP الشبكيه من أفضل الحلول التي يُمكنك الإعتماد عليها من أجل صناعة شبكة إنترنت لعمليات تخزين ملفاتك المحليه والساحبيه بطريقه آمنه وبسيطه ، فهل سبق لك تجربتها من قبل؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق