تقنية

لعبة DIRT 5 ستعمل بسرعة 120 إطار في الثانية على جهاز PS5

لعبة السباق DIRT 5 ينتظرها عشاق ألعاب السباق، كالعادة ستلعب ألعاب السباق دوراً مهماً في الجيل القادم مع عناوين مثل Gran Turismo و Drive Club أيضاً.

منذ فترة قيل أن نسخة DIRT 5 لجهاز XBOX Series X ستكون قادرة على العمل بسرعة 120 إطار في الثانية “إنه رقم مثير للإعجاب” ، على الرغم من أن معظم ألعاب الأجهزة المنزلية ستعمل على 60 إطار في الثانية إلا أنه تم التأكيد أن الألعاب جهاز PS5 سيمتلك معدل الإطارات المحسن هذا.

يتحدث مدير تطوير لعبة DIRT 5 عن ميزات اللعبة عتادياً كجزء من ميزات جهاز Playstation 5 و الذي حيث كشف مدير التطوير عن الإحصائيات قائلاً:

“قوة جهاز Playstation 5 تعني أنه سيكون لدينا خيار 120 إطار في الثانية وهو أمر مثير للغاية للمتسابقين الذين يعرفون أن كل إطار له تأثيره”

ربما يكون هذا خياراً يشير إلى أننا سنكون قادرين على الإختيار بين الدقة و الآداء حيث شهدنا هذا الأمر في جهاز PS4 Pro و XBOX ONE X،” التفاصيل أم الثلاثة؟ ” بالنسبة لإصدار Playstation 5 من لعبة DIRT 5 فيمكننا أن نرى 120 إطار في الثانية على دقة 1080 p لذا فيمكن التوقع بسهولة أن لعبة DIRT 5 ستعمل على دقة 4K على معدل 60 إطار في الثانية.

سيتعين علينا الإنتظار لنرى النسخة النهائية من DIRT 5 للحكم بشكل أكبر كما رأينا أسلوب اللعب على XBOX Series X بمعدل 120 إطار في الثانية.

لعبة DIRT 5 تأتينا في خريف هذا العام على الجيل الجديد بجانب منصة الحاسب الشخصي، و أخبرونا في التعليقات هل أنتم متحمسين للعب لعبة مثل DIRT 5 على 120 إطار في الثانية أم أن الأمر لا يشكل فارقاً كبيراً؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق