تقنية

سنتمكن من تجربة لعبة Microsoft Flight Simulator خلال شهر يوليو الجاري

حتى الآن وكل المعلومات التي يتم إعلانها حول الجزء القادم من لعبة Microsoft Flight Simulator تُزيد من إعجابنا باللعبة وترقبنا لها.

أخيراً سنتمكن قريباً من تجربة اللعبة بشكل حقيقي فمن المتوقع إصدار نسخة بيتا مغلقة من لعبة Microsoft Flight Simulator يوم 9 يوليو القادم، حتى الآن لا نعلم الكثير حول هذه النخة أو حجم المحتوى الذي ستقدمه ولكن  نتوقع في الأيام القليلة القادمة الحصول على المزيد من المعلومات حول اللعبة وكذلك الحصول على الخريطة الزمنية لعام 2020.

إذا لم يكن لدينا المزيد من المعلومات حول نسخة البيتا القادمة، فلحسن الحظ لدينا بعض المعلومات حول اللعبة نفسها، حيث تم تأكيد عمل المطور Asobo و Microsoft على تسجيل كافة المعلومات الحقيقية المتعلقة بالطقس وهذا الأمر من شأنه إعطاء تجربة لعب في طقس مماثل للطقس الحقيقي.

الأمر لا يتوقف عند الطقس ويمتد إلى حركة الطائرات، حيث تم تزويد العبة بكافة المعلومات والتفاصيل حول حركة الطائرات ومساراتها حول العالم خلال كل عام، وهذا يعني أيضاً أنك في اللعبة سترى الطائرات بشكل يحاكي الطبيعة تماماً من حيث توقيتات الإقلاع أو مسارات السفر.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن تقوم بالتسجيل لكي تتمكن من الحصول على دعوة لتجربة النسخة البيتا من لعبة Microsoft Flight Simulator.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق