تقنية

Philips تعلن عن شاشة Momentum 278M1R بدقة 4K الموجهة لأجهزة الكونسول

بعد الإعلان بشكل رسمي عن شاشة Philips 558M1RY التي تنضم لعائلة Momentum, ها نحن اليوم مع إعلان اخر يتعلق بشاشة Momentum 278M1R التي تعتبر من الشاشات المخصصة من أجل ألعاب eSports التنافسية سواء مع ألعاب سباق السيارات أو الإثارة أو ألعاب منظور الشخص الأول.

بدلاً من حجم 55 بوصة, تأتي هذه الشاشة الجديدة من Philips بحجم 27 بوصة بتصميم جميل مرتكز على مسند 130 مم قابل للتعديل من ناحية الارتفاع، تعديل للميلان بـ-5/20 درجة ودوران بـ(+-33°) درجة وهذا يعني انها شاشة قابلة للتعديل بسهولة من أجل توفير راحة العين الأمثل للمستخدمين. كما الإصدار الأكبر تمتاز هذه الشاشة بتقنية Ambiglow المبتكرة التي تخلق لك هالة من الضوء على الجدار المحيط من خلف لوحة الشاشة. معالجها السريع يحلل محتوى الصورة المعروض, ويكيف بشكل متواصل اللون وسطوع الضوء المنبعث ليماثل الصورة المعروضة…هذه التقنية تساعد أيضاً في تقليل جهد العين لتستمتع بالمشاهدة, حتماً ستقدم لك تجربة مشاهدة فريدة وغامرة.

كمواصفات تأتي الشاشة بحجم 27 بوصة مع لوحة IPS بنظام إضاءة خلفية W-LED بدقة 4K مع نسبة عرض 16:9 بمعدل تحديث 60Hz وتأخر إدراج منخفض وزمن استجابة 4ms , مع معدل سطوع 350cd/m² ونسبة تباين 1000:1, كما تمتاز الشاشة بدعم معيار HDR, تقنية Flicker-free, LowBlue Mode, وتدرج لوني NTSC بنسبة 91% و sRGB بنسبة 105% و Adobe RGB بنسبة 89%.

كمنافذ عرض تضم الشاشة منفذين HDMI 2.0 بجانب منفذ DisplayPort, مع منفذ USB-B و 4 منافذ USB 3.2 اثنين منهم بخاصية الشحن السريع…كنظام صوتي مدمج تعتمد على مكبري صوت DTS بقوة 5 واط لكل واحد منهم. ماذا عن السعر؟ للأسف ليس هناك معلومات بعد ,ولكن بالنسبة للتوفر فهذه الشاشة من Philips ستكون متوفرة بالأسواق في نهاية شهر يوليو الحالي لتكون اختيار ممتاز بالنسبة لمالكي اجهزة الكونسول الحالية أو حتى للجيل القادم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق