تقنية

MSI تكشف الستار عن صندوق محطات الأعمال وصُناع المحتوى Creator 400M

تستمر شركة MSI في تعبئة السوق بمُنتجاتها المتنوعه التي لا تقتصر على اللوحات الأم والبطاقات الرسوميه ، حيثُ طرحت اليوم إصدار صندوق الحاسب Creator 400M الذي يستهدف محطات الأعمال وصناع المحتوى من خلال تصميم الصندوق على هيئة برج كامل من الخامه الفولاذيه السوداء وزجاج جانبي مطفي اللون.

MSI تدعي أنه تصميم يتناسب مع أسلوب دايفينشي ثُلاثي التربيع في حالة النظر له من زوايا أعلى اليسار، على الرغم من أن وجود الباب الزجاجي الجانبي إلا أن قياس الزجاج يأتي بسمك 5.38mm كي يُساعد على تقديم لمسات هادئه من الإضاءات داخل الصندوق وهذا يعتبر أول زجاج مقسى من الدرجه الثالثه نراه يُستخدم في صناديق وعلب محطات الأعمال. الباب الأمامي سهل الفتح من أجل المراوحه الأماميه وعلبة الأقراص الضوئيه بمقياس 5.25inch بوصه.

مساحة صندوق MSI Creator 400M من الداخل توفر مُتسعاً للوحات الأُم الضخمه التي تأتي بقياس E-ATX أو الأصغر منها مُشتمله على جميع مقياسات لوحات شركة MSI من طراز MEG Creation / Creator الموجهه لصناع المحتوى ومحطات الأعمال. تأتي غرفة المقصوره العلويه لتشتمل على دعم تركيب البطاقات الرسوميه بقياس طوله 45cm ومبردات المعالج المركزي الذي يبلغ إرتفاعها عند 18cm. بينما المقصوره السفليه تأتي على هيئة خليج خاص بوحدة مُزود الطاقه بمساحه تصل إلى 18cm.

تتضمن كلتا خيارات حلول التخزين بقياس 2.5inch / 3.5inch بجانب مخزن القرص الضوئي 5.25inch. يشتمل نظام التهويه على ثلاثة مراوح أماميه وخلفيه من قياس 140mm مما يسمح بالإعتماد على تركيب شبكة الريداتير الخاصه بالمبردات المائيه على طول مُقدمة الباب الأمامي بمقاييس 360mm x  120mm . تأتي منافذ USB 3.2 Type-C أعلى الباب الأمي للصندوق ومنفذين USB 2.0 Type-A ومخارج للسماعات الصوتيه. قياس الصندوق بالكامل على شكل عمق في عرض في إرتفاع بمقاييس 550mm x 235mm x 503mm ويزن 7.7 كيلو جرام والسعر لم يتم تحديده بعد حتى الآن.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق