تقنية

لعبة عالم مفتوح AAA قادمة من إستوديو بقيادة مدير Rockstar السابق!

رسمياً الإعلان عن لعبة AAA لأجهزة الجيل القادم PS5 و XBOX Series X و سيكون هذا المشروع بقيادة شركة Rockstar ، لنتعرف على التفاصيل .

يتولى تطوير هذا المشروع الجديد LightSpeed Studio ويرأسه مدير ومنتج شركة Rockstar السابق Steve Martin ، ووفقاً لGameIndustry أنه يتم دعم هذا الإستوديو بواسطة Tencent Games ، وقال مارتن في بيان صحفي :

“نحن نبدأ حقبة جديدة من ثقافة الألعاب من خلال الجمع بين التنمية ذات المستوى العالمي وبيئة العمل الخالية من الإجهاد من اليوم الأول ، ستركز فرقنا على بناء أعلى الألعاب من حيث العيار مع تعزيز النزاهة والتعاون والإبداع”

يعمل في أستوديو LightSpeed حالياً موظفين عملوا سابقاً في Respawn Entertainment , Insomniac Games , 2k Games و Rockstar Games ، لم يشارك الأستوديو تفاصيل عن مشروعه الأول حتى الآن بصرف النظر على أن اللعبة عالم مفتوح AAA و ستصدر على  الجيل المقبل .

يقول مارتن أنه مكرس لخلق ثقافة خالية من الأزمات لاستوديو LightSpeed ، غادر مارتن Rockstar في يوليو 2019 و أنضم إلى Tencent في 2019 ديسمبر وفقاً لملفه الشخصي على Linkedin ، و من الواضح أنه بدأ العمل على هذا المشروع منذ وقت قصير جداً.

لا يزال مارتن جديداً في أستوديو LightSpeed حيث أنه عمل بسرعة بعد مغادرته من Rockstar و لا تتوقعوا أبداً أن تكون هذه اللعبة هي أحد عناوين إطلاق جهاز PS5 أو XBOX Series X .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق