تقنية

توسعة Minecraft Dungeons’ Jungle Awakens متاحة الآن

لعبة Minecraft Dungeons قدمت تجربة لعب ممتعة إلى حد كبير أخذت لعبة Minecraft إلى منطقة جديدة تماماً تجعلها تتشابه مع ألعاب مثل Diablo ولكن مع الاحتفاظ بطابع Minecraft، ولكن أثناء تجربتنا للعبة لاحظنا أن محتوى اللعبة قصي بشكل كبير ويجب إضافة المزيد من التوسعات، وها نحن ذا مع التوسعة الأولى للعبة بعنوان Minecraft Dungeons’ Jungle Awakens.

توسعة Minecraft Dungeons’ Jungle Awakens متاحة من اليوم للتحميل وهذه التوسعة تضيف إلى اللعبة محتوى لعب جديد يتمثل في مراحل جديدة أو غنائم وأسلحة جديدة.

التوسعة تحتوي على 3 مراحل جديدة تماماً تُضيف غنائم وعتاد جديد تماماً يمكن الحصول عليه عن طريق قتل الوحوش الجديدة المُضافة إلى اللعبة.

حصلت اللعبة أيضاً على تحديثات خاصة بها منفصلة عن التوسعة، والتحديثات الجديدة تضيف جزء جديد على خريطة اللعبة بالإضافة إلى أسلحة جديدة وبالتحديد Battlestaff و Dual Crossbows.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق