تقنية

DeepCool تُعلن عن مراوح الردياتير الخاصه Gamer StormTF-120S TF-140S

لا تزال أساليب التبريد المائي تُحاول البحث عن إيجاد حلول لمشاكل الضغط المُرتفع، ولهذا السبب تدفع شركة DeepCool بالإعلان عن مراوح الريداتير الجديده طراز Gamer Storm TF-120S والطراز الآخر Gamer Storm TF-140S وتم تصميمهما والتعديل عليهما من أجل عمليات التركيب السريعه بالشبكات الحراريه والريداتير الخاصه بالشركه. بالتأكيد هي عباره عن طِراز مُحسن من الأسلوب الأصلي لمراوح تبريد DeepCool TF Series التي خرجت لأول مره في عام 2015.

يأتي طراز Gamer Storm TF-120S بمروحه قياسها 120mm وعلى شكل حزمه كامله تعدادها أربعة مراوح، بينما تأتي عائلة  Gamer Storm TF-140S بعدد ثلاثة مراوح قياسها 140mm. كلا التصميمين يأتيان على شكل توصيلات رُباعية-المنفذ مما يعني القُدره على التحكم في سرعات جميع المراوح من خلال إشارة توزيع واحده.

تماماً متل السلسله الأصليه لعائلة DeepCool TF-S التي خرجت عام 2015 لأول مره تمتاز تصاميم كل من مراوح TF-120S & TF-140S بشفرات مروحيه مُزدوجة الطبقات التي في حالة دمجها سوياً بنظام التبريد الكامل ستعمل على زيادة منسوب تدفُقُ الهواء بسرعات عاليه وزيادة نسبة الضغط الساكن. يأتي ماتور مروحة TF-120S بِسُرعة 500 إلى 1800 لفه من دوران المروحه في الدقيقه الواحده وتتسبب في إندفاع هوائي تبلُغُ نِسبتهُ 64.4 CFM، ويأتي منسوب الضغط الجُزيئي 2.33mm H₂O ، وبنسبة ضجيج صوتي لأقصى حاله من سُرعة المروحه تُقدر بقيمة 32.1 dBA. بينما يأتي طراز مروحة الـــ 140mm بسرعة دوران تصل قيمتُها من 400 إلى 1600 لفه بالدقيقه الواحده وإندفاع الهواء بنسبة 97.3 CFM ويأتي الضغط الجُزيئي بنسبة 2.00mm H₂O ، ومستوى الضجيج الصوتي في أقصى حالات سُرعة المروحه بقيمة 39.8 ديسيبل. ولم يتم التصريح بالأسعار حتى الآن من قبل DeepCool.

أصبحت أساليب التبريد المائي هي أكثر الحلول التي تبحث عنها الطبقه الحماسيه من المُستخدمين وهواة كسر السرعه لمكونات الحاسوب، ولكن لا يقتصر الأمر على ذلك، فالعديد من المُستخدمين تجدها أنسب الأساليب وأفضلها للحصول على درجات حراره مُنخفضه تُساعد أجزاء الهاردوير في تمديد فترات أعمارها وتحسين مستويات الأداء بأفضل شكل مُمكن لها. هذا هو السبب الذي يدفع المُصنعين على تطوير حلول أكثر إيجابيه ونفعاً ،

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق