تقنية

هواوي تطلق أداة البحث الجديدة Petal Search للوصول لملايين التطبيقات

أعلن العملاق الصيني هواوي عن توفر أداة Petal Search Widget – Find Apps، والمتاحة للتحميل عبر متجر الشركة الرسمي HUAWEI AppGallery ويعتبر التطبيق الجديد بوابة سوف تسمح للمستخدمين بالوصول لملايين التطبيقات بسهولة.

قال كيث لي مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: “نحن في هواوي ملتزمون بتقديم تقنيات جديدة ومبتكرة لعملائنا. الآن، باستخدام أداة Petal Search Widget – Find Apps المدعومة من قِبل محرك Petal Search، أصبح لدى مستخدمي أجهزة هواوي طريقة أخرى للعثور على التطبيقات التي يحتاجون إليها واستكشافها وتنزيلها بسهولة على أجهزتهم.

بوابة إلى ملايين التطبيقات

أصبح من السهل الآن على مستخدمي أجهزة هواوي الحصول على التطبيقات التي يريدونها بأكثر من طريقة:

1) Phone Clone – طريقة واحدة سهلة وبسيطة من خلالها سوف تتمكن من الحصول على التطبيقات حيث تساعدك الميزة على نقل التطبيقات وجهات الاتصال والبيانات والملفات والصور وغيرها من هاتفك الذكي القديم إلى هاتفك الذكي الجديد، في بضع خطوات بسيطة.

2) AppGallery – متجر تطبيقات هواوي الرسمي الذي يضم أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهريًا ومجموعة ضخمة من التطبيقات المتنوعة إلى جانب العديد من الميزات ومنها آلية كشف من 4 طبقات لضمان أن التطبيقات المميزة آمنة للتنزيل والاستخدام.

3) Petal Search Widget – Find Apps – إحدى الطرق الثلاث التي تمكن مستخدمي أجهزة هواوي من البحث والعثور على التطبيقات وتحميلها بكل سهولة على هواتفهم الذكية إلى جانب متجر AppGallery وميزة Phone Clone. ما عليك سوى استخدامه مباشرة من الشاشة الرئيسية لجهازك.

تجربة بحث جديدة

[embedded content]

بدعم من محرك Petal Search، تجلب أداة Petal Search Widget – Find Apps تجربة بحث مميزة لأنها تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم النتائج الأكثر دقة وملاءمة لكل مستخدم من أجل تمكينهم من تخصيص تجربة خاصة لهواتفهم الذكية وإدارتها بالكامل.

تسرد أداة البحث حاليًا التطبيقات من مصادر متعددة – دائمًا ما تسرد أصل المصدر. تم دمج متجر AppGallery تمامًا في الأداة، وستظهر أي تطبيقات متاحة في متجر AppGallery في الجزء العلوي من أي بحث في الأداة الجديدة. تستمر إضافة مئات التطبيقات الجديدة إلى متجر AppGallery كل أسبوع.

تم إنشاء Petal Search Widget – Find Apps بالشراكة مع رواد محركات البحث عالمياً – يجمع بين التطبيقات الأفضل في تقنيات الأمان والسلامة القائمة على الأجهزة، جنبًا إلى جنب مع معايير الخصوصية التي لا مثيل لها والتي وضعتها محركات البحث حسب التصميم، لضمان أعلى معايير خصوصية وأمن البيانات لمستخدمي هواوي.

التوفر

أداة Petal Search Widget – Find Apps حاليًا متاحة في العديد من بلدان العالم حوالي 45 دولة ومنطقة مع دعم أكثر من 40 لغة وتعتزم الشركة توفير التطبيق على نطاق أوسع في المزيد من البلدان الفترة القادمة ويمكنك البحث عن الأداة الجديدة من هواوي في متجر أب جاليري وتحميلها بالمجان على هاتفك الذكي.

أخيرا، يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول أداةPetal Search Widget – Find Apps، من خلال زيارة هذا الرابط

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق