تقنية

طور Save The World في Fortnite يخرج من مرحلة البيتا، و مكافآت للاعبين

بعد وصول لعبة Fortnite للعام الثالث تقريباً فأخيراً طور Save The World ينطلق رسمياً و يخرج من مرحلة البيتا ، لنتعرف على التفاصيل .

على موقع Epic Games الرسمي تم ذكر بأن لعبة Fortnite على وشك الإحتفال بالذكرى السنوية الثالثة لها ، فإن من العادة أن تقوم اللعبة بتحديات مجانية لإعطائهم أشكال و فؤوس و ما إلى ذلك ، أما في طور Save The World تعطي اللعبة أسلحة مجاناً و أبطال مميزين و أشياء من هذا القبيل .

اليوم Fortnite تعطي الجماهير شئ أهم بكثير بمناسبة وصول Fortnite العام الثالث تقريباً و هو خروج Save The World من مرحلة البيتا ، و لكن كنا نظن أن يصبح الطور مجاناً للجميع و لكن للأسف Epic Games تريد جعله تجربة خاصة .

التطوير في طور Save The World سيصبح أبطأ بعد الإطلاق الرسمي و لكن “المغامرة لم تنتهي بعد” ، المفاجأة هنا أنه سيتم ترقية جميع حزم المؤسسين إلى المستوى التالي و على سبيل المثال إذا كنت تمتلك حزمة Ultimate Edition فسيتم منحك حزمة Leader Team المعدنية مجاناً و أيضاً 8000 V-Bucks .

سيتم إضافة مغامرات جديدة في مناطق جديدة و سيتم إضافة أدوات تعديل ستساعدك في المغامرة ، سيكون هناك أيضاً منطقة إستوائية جديدة و مهام سردية مختلفة و تحكي قصة غزو القراصنة على القاعدة الرئيسية “أنه أمر شيق” ، بدءاً من إطلاقها الرسمي سيتم وضع أحداث قصة خاصة بها مثل الباتل رويال و لكن مختلفة كما قلت لتميزهم عن بعضهما .

ستتغير الأبطال و الخطط و المهام بشكل دوري ، سيكون هناك طرح أبطال جدد كلياًُ بشكل مستمر و لكن أبطأ مما شاهدناه سابقاً و سيتم إصلاح الأخطاء و العيوب التقنية الخاصة بكل موسم .

ستبدأ الحزم جديدة في الإنطلاق في طور Save The World بدءاً من يوم الخميس و أول حزمة تحمل أسم “قائد فريق المعادن” ، الحزمة ستقدم بطل جديد “الدب المعدني” و حقيبة ظهر و تحديات حصرية لهذه الحزمة فقط ، عند القيام بجميع التحديات الخاصة بها ستحصل على 1000 V-Bucks  و 500 تذكرة X-Ray ، و الجدير بالذكر أن هذه الحزمة ستكون موجودة في طور الباتل رويال .

مع كل هذا سيمكنك أيضاً الإستمتاع بمهامك مثل قتل المومياوات و تنفيذ التحديات اليومية التي تعطي الV-Bucks ، نعلم أن طور Save The World مازال سعره مرتفع قليلاً (40 دولار) و لكن إذا كنت تلعب الباتل رويال و مهتم بالأشكال و الرفاهيات تلك فمحتوى Save The World سيكون قيم بالنسبة إليك .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق