تقنية

تأكيد الإعلان عن عناوين جديدة من شركة Square Enix الشهر القادم.

بالطبع أزمة فيروس كوفيد-19 “كورونا” أثرت بشكل كبير جداً على صناعة الألعاب وتسببت في العديد من تأجيلات الألعاب كما نرى، شركة Square Enix كانت أحد هذه الشركات المتأثرة بطبيعة الحال.

كنا مستعدين لنرى بعض العناوين من شركة Square Enix ولكن للأسف لم يتم الإعلان عن عناوين جديدة للشركة خلال عام 2020، إلا أن مقابلة مع مسئولي الشركة اكدت قدوم بعض الألعاب الخاصة بـ Square Enix خلال العام الجاري.

حسب المقابلة فإن شركة Square Enix كانت تستعد للإعلان عن بعض العناوين الجديدة خلال حدث E3 2020 ولكن كما نعلم تم إلغاء الحدث بسبب انتشار الفيروس.

أيضاً صرحت الشركة أنها لم تكن قادرة على تصميم حدث خاص بها بالتزامن مع إلغاء حدث E3 2020 لذلك تم تأجيل الإعلان عن العناوين الجديدة.

الجيد في الأمر أنه تم التأكيد على قدوم إعلانات جديدة لألعاب جديدة من Square Enix خلال شهر يوليو وأغسطس ولكن الاعلانات ستكون بشكل منفرد وليس في حدث جماعي.

جدير بالذكر أن شركة Square Enix لم تعلن عن أي عناوين خلال عام 2020 ما عدا لعبة Kingdom Hearts: Melody of Memory والتي من المفترض أن يتم إصدارها خلال العام الجاري.

[embedded content]

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق