تقنية

فيسبوك يختبر الوضع المظلم على تطبيق الهواتف الذكية!

قد لا تضطر إلى فتح فيسبوك على متصفح جهاز الكمبيوتر إذا كنت تريد تصفح منصة التواصل الاجتماعي في الوضع المظلم. حيث بدأ فيسبوك في اختبار الوضع المظلم على تطبيقات الهواتف الذكية بالفعل، وهو ما أكده متحدث باسم فيسبوك لموقع SocialMediaToday.

ولكن هذه الميزة متاحة فقط لـنسبة صغيرة من المستخدمين عالميًا في الوقت الحالي، وفقًا للمتحدث باسم فيسبوك، بالرغم من أنها تتجه بوضوح نحو إصدار أوسع على تطبيقات الهواتف الذكية للمنصة الأشهر في التواصل الاجتماعي.

لقد طرحت شركة فيسبوك بالفعل ميزة الوضع المظلم إلى معظم التطبيقات الخاصة بالشبكات الاجتماعية التي تملكها، بما في ذلك تطبيق إنستجرام وماسنجر وحتى واتساب. ومن الغريب أن يكون تطبيقها الأساسي هو الأخير في الحصول على هذه الميزة.

لكن من المهم الإشارة إلى أن فيسبوك تملك عددًا هائلًا من مستخدمي تطبيقات الهواتف الذكية، بنحو 3 مليارات مستخدم نشط عبر تطبيقاتها المختلفة شهريًا، وسيكون من المنطقي أن تتوخى الشركة الحذر بشأن طرح الوضع المظلم داخل تطبيقها الرئيسي، في حال يمكن أن تؤثر أي أخطاء أو مشكلات في التصميم على قسم واسع من المستخدمين.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق