تقنية

EA: لدينا أفكار طموحة و مجنونة للعبة Battlefield 6

تخطط EA للعديد من المشاريع للجيل القادم و من أهم هذه المشاريع هي Battlefield 6 التي ستنطلق في عام 2021 إن لم تتأثر EA بالجائحة التي تفسد كل شئ حالياً .

لم تشاركنا EA الكثير من المعلومات و التفاصيل عن لعبة Battlefield 6 حيث قالت Miele أحد العاملين بشركة EA أن أستوديو Dice يعمل على Battlefield 6 بكل طاقته لينقلها إلى مستوى آخر حيث قالت أن Battlefield 6 شئ لم يسبق له مثيل في تاريخ السلسلة و أضافت أيضاً :

“إن استديوهاتنا تأخذ أفكارها الطموحة المجنونة وتجعلها حقيقة، كل جيل من المنصات المنزلية DICE يحدد مستوى التميز في العروض الصوتية والمرئية نحن ننشئ معارك ملحمية على نطاق ودقة على عكس أي شيء واجهته من قبل”

ظهر مقطع صغير للعبة Battlefield 6 لجنود يحاربون كعادة Battlefield و ظهرت شخصية ذات رسومات واقعية للغاية ، و يشاع إلى أن لعبة Battlefield 6 سوف تواكب عصرنا الحالي ، و كل ما ظهر في المقطع لازال تحت التطوير.

بالإضافة إلى مشروع Battlefield 6 فإن أستوديو EA’s Criterion يعمل على لعبة سباق جديدة و هي Need For Speed ، و يقوم أستوديو Biowhare بالعمل على لعبة Dragon Age 4 ، أما EA Motive فهو يعمل على عنوان جديد كلياً و سري للغاية حيث قالت Miele أن المشروع الجديد في الأغلب مخصص للجيل الجديد فقط .

الجدير بالذكر أنه تم الكشف عن لعبة Battlefield 6 في العام الماضي حيث قالت EA أن لعبة Battlefield 6 ستأتي عام 2021 بدون وقت محدد يذكر ، سبب إطلاقها في 2021 هو لكي ترسخ فكرة الجيل الجديد لدى اللاعبين و من الممكن أن تكون المنصة غير مفهومة بعض الشيء في البداية لكن عندما يأخذ الإستوديو وقته فيمكنه إبراز كل ما يحمله الجيل الجديد من قدرات .

لم نرى منذ Battlefield Hardline حرب في عصر حديث أو أحداث قصة تسير في زمننا الحالي ، فهل أشتقتم لتروا Battlefield في عصور جديدة مرة أخرى؟ شاركنا برأيك .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق