تقنية

تأجيل Cyberpunk 2077 سيؤثر على إصدار طور الأونلاين والمحتوى الإضافي.

مُنذ عدة أيام تم الإعلان عن خبر تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 إلى شهر نوفمبر القادم بعد أن كان من المفترض إصدارها في شهر سبتمبر، وبالطبع مثل هذا الخبر كان مُحبط جداً لعدد كبير من اللاعبين المنتظرين هذا العنوان الضخم.

للأسف من الواضح أن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 سينعكس على موعد إصدار التوسعات الخاصة باللعبة طور الأونلاين كذلك، وجاءت هذه المعلومات من تصريحات أدلى بها السيد Michał Nowakowski نائب رئيس CD Projekt.

حسب التصريحات فإن محتوى ما بعد الإطلاق ومحتوي الأونلاين مازالوا قيد التطوير وبطبيعة الحال يجب على الفريق الآن التركيز على إنهاء اللعبة بشكل كامل قبل البدء في هذه التوسعات مما يعني تأجيل الجدول الخاص بهم.

أما بالنسبة للعبة فقد أكد Michał Nowakowski أنها انتهت بنسبة 100% وقابلة للعب بشكل كامل في الفترة الحالية ولكنها تحتاج إلى بعض التعديلات وإصلاح بعض المشاكل التقنية البسيطة ولكن يمكنها تخريب تجربة اللعب وهذا هو ما يرفضه فريق CD Projekt Red.

على سبيل المثال ستجد الآن في اللعبة شخصية داخل العالم تخترق عامود الإنارة بشكل طبيعي جداً وكأن العامود غير موجود، أو مثلاً تم رصد عطل أخر حيث انتقلت بيئة اللعبة من المساء والأمطار إلى الصباح لمدة 3 ثواني فقط وعادت مرة أخرى إلى المساء.

بالطبع كل هذه المشكلات متوقعة جداً خصوصاً وأن عالم Cyberpunk 2077 عالم ضخم جداً ولكن من الواضح أن فريق CD Projekt Red يريد أن يضمن اكتمال اللعبة بشكل يمكنها من المنافسة على لقب لعبة العام أو حتى لعبة الجيل، على أي حال لا يمكننا سوى الانتظار حتى نحصل اللعبة في نوفمبر القادم كما نتمنى، وحتى إصدار اللعبة يمكنك التعرف على كل المعلومات التي لدينها حولها من هنا.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق