تقنية

ميكروفون بتقنية عازل الضجيج الصوتي يحمل شعار ASUS

تقنية عازل الضجيج الصوتي AI Noise-Canceling التي رأيناها بسماعات الرأس  ROG Strix Go, ROG Theta 7.1 وغيرهم تُقدمها شركة ASUS مؤخراً بميكروفون AI Mic من أجل تحسين مستويات الصوت داخل الأعمال والألعاب وحذف الضجيج الصوتي المُتواجد بخلفيات سطح المكتب .

تقنية AI Noise-Canceling تعتمد على رقاقة صوتيه تعليميه قادره ببراعه على حذف أصوت البشر وصوت المناطق المُزدحمه والرياح لتعزيز تنقية جودة الإتصال ، أُتيحت لتوها بميكروفون ASUS AI Mic وأحدث سماعات الرأس من فئة ROG. الميكروفون فريد من نوعه ، فهو أول ميكروفون يأتي على شكل مقبس USB-C to 3.5 mm وهذا يعني إمكانية توصيله بأي سماعة رأس من خلال مقبس 3.5mm .

الميكروفون الذي يزن 8 جرامات فقط ويأتي على شكل مُحول USB Type-C-to-Type-A قادر على تنقية الصوت من التشويش وتقديم تجربه إستثنائيه في عالم الإتصالات. من خلال شريحته المُدمجه يستطيع مُعالجة جميع الصوتيات وهذا من أجل إلحاقه بمُختلف الأجهزه سواء كان الحاسب المكتبي واللوحي أو أجهزة التليفونات المُتنقله، هو داعم لتقنية ASUS Hyper-Grounding لمنع التداخلات الكهرومغناطيسيه وتقديم صوت خالي من الضجيج والضوضاء .

ROG Strix Go : سماعه الألعاب ROG Strix Go تتميز بخصائص عازل الضجيج ذاته ، ولديها تدعيمات كثيره وعلى نطاق واسع سواء للحاسب الشخصي أو محاكيات الألعاب مثل Sony PlayStation 4 , Nintendo Switch .

ROG Strix Go 2.4 : تدعم السماعه اللاسلكيه الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب جميعها ، يأتي منفذ USB‑C dongle من أجل الأجهزه الذكيه كالحواسب الشخصيه وحواسب أنظمة Mac ومُحاكيات الألعاب ، محول الميكروفون AI Mic سيسمح بإتصال السماعه إلى مُحاكي XBOX One من خلال مقبس 3.5mm ، على الرغم من هذا فالسبب من وجود ميكروفون AI Mic هو التأكد من عزل الضوضاء المُحيطه وإنتاج صوت نقي سواء كُنت بالمنزل أو أثناء السير ، من خلال الشحن لمدة 15 دقيقه يُمكن الإستمتاع بصوت نقي لمدة 3 ساعات بالكامل ، ومن خلال الشحن الكامل يُمكن الإستمتاع بالسماعه لمده تتجاوز 25 ساعه .

ROG Theta 7.1 : هي سماعه الألعاب المُتميزه بقدرتها على دعم النظام الصوتي المُحيط 7.1 ، من خلال ثمانية تعريفات مُنفصله ومُحاكاة الجهير الصوتي العميق ستُقدم تجربه إستثنائيه وفريده نوعاً ما بداخل الألعاب عند إلحاقها بعازل الضجيج الجديد ، هذه السماعه المسرحيه ستُحيي لديك التجربه السينمائيه داخل العابك المُفضله وتجعلك تشعر بالراحه ليكتمل لديك الشعور بالرفاهيه المُطلقه والإستمتاع بأضوائها الساطعه .

فما هو رأيكم بميكروفون AI Mic هل حقاً يستحق الإقتناء وإستيعاب ضيف جديد للنظم الصوتيه لدينا ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق