تقنية

لن يتواجد مشتريات بأموال حقيقية في لعبة Star Wars : Squadrons!

“إنّي لا أعمل من أجل المال، بل المال هو ما يعمل لأجلي” التعبير هذا أشعر به كثيراً تجاه EA و لكن الأمر هذا لم أشعره وحدي قط بل جميع اللاعبين ، و لكن هل بدأت سياسات EA في التغير ؟! 

[embedded content]

لعبة Star Wars : Squadrons تم الكشف عنها أمس و حملت العديد من التفاصيل ، و  أيضاً سرعان ما تم الإعلان عن متطلبات تشغيلها بعد الكشف عنها بساعات فقط و يمكنك التحقق منها من هنا ،بالطبع كانت تأتي المخاوف من اللعبة ، وأنا لا أقصد اللعبة بعينها بل أقصد EA لأنها تتبنى موضوع دفع الأموال الحقيقية مقابل المشتريات Microtransactions في كثير من ألعابها و لكن أخيراً لم نشهد هذا في Star Wars : Squadrons .

و بالتأكيد سيكون نظام الشراء على سبيل المثال يشبه لعبة Rainbow Six Seige وهو إذا جمعت الكثير من الأموال في فوز المباريات فيمكنك أن تشتري عمبل أو جوائز لفتحها و غيره.

يمكنك بأموال اللعبة التعديل على كل شئ ملكك في اللعبة مثل مشكل السفينة الخارجي و قمرة القيادة و الطيار نفسه ، ويمكنك التعديل على الأسلحة و جوهر السفينة الفضائية مثل محركاتها و عتادها و غيرها من الجوائز التي بإمكانك فتحها من دون أموال حقيقية أخيراً.

لعبة Star Wars : Squadrons ستنطلق في خريف هذا العام أي 2 أكتوبر على PS4 ,XBOX ONE والحاسب الشخصي مع دعم كامل لنظارات الواقع الإفتراضي و معداتها على أي منصة حيث تأتي اللعبة بكل هذه الإمكانيات و بسعر 40 دولاراً فقط ، هل أنت متحمس لأن نطير في عوالم Star Wars بجودة جبارة ؟ شاركنا برأيك حول اللعبة .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق