تقنية

Nintendo : تم أختراق 300 ألف حساب و أيضاً الوصول لمعلوماتهم الشخصية

أعترفت Nintendo بأن المخترقين أخترقوا 300 ألف حساب منذ أوائل أبريل ، حيث تمكنوا من الوصول إلى معلومات شخصية .

المخترقين وصلو إلى معلومات شخصية على سبيل المثال كيوم الميلاد و البريد الإلكتروني و ما إلى ذلك و لكن لم يصل المخترقين إلى بطاقاتهم الائتمانية حيث قالت Nintendo

” نعتذر بشدة عن التسبب في مخاوف العملاء و سوف نقوم بتعزيز الأمن لعدم حدوث ذلك مرة أخرى ” 

أخترق المخترقون معرفات شبكة نينتيندو المخصصة لكل من Wii U , Nintendo 3DS و من ثم تم الانتقال إلى حسابات نينتيندو Switch ، حيث قالت نينتيندو أن الحسابات المخترقة إجمالي مشترياتها لا تمثل سوى جزء بسيط جداً من المبيعات و تعهدت Nintendo بتعويض كل من تم اختراق حسابه و سيتم التواصل معه و حل مشكلته في أسرع وقت ممكن إن لم تكن فعلت ذلك من الأساس.

“300 ألف حساب” هذا الرقم إجمالي عدد المخترَقين منذ أوائل أبريل إلى ألآن حيث تم أختراق 160 ألف حساب في البداية و تم إختراق باقي الحسابات خلال الشهرين الماضيين، أنصحكم بأن تدخلوا و تقرأوا هذا الدليل الخاص بشركة نينتيندو لحماية حساباتكم و متابعة حساباتكم على و نشاطها من الحين للآخر لتفادي أي إختراق قد يحدث لكم.

الجدير بالذكر تمتلك نينتيندو عروض مذهلة هذه الفترة على وحدات تحكم Nintendo Switch و زادت مبيعات جهاز  Switch منذ وصول جائحة كورونا من قبل اللاعبين الملتزمين بالمنزل لتخطي هذه الفترة .

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق