تقنية

شركة Riot Games سوف تتبرع بمليون دولار لدعم المساواة العرقية

نشر Dylan Jadeja، رئيس شركة Riot Games، رسالةً عبر موقع الشركة الرسمي وضح فيها نية الشركة المساعدة في مكافحة العنصرية والظلم.

حيث أعلن Jadeja أن الشركة سوف تتبرع بمبلغ مليون دولار للجهود التي تركز على المجالات التي تتطلب الاهتمام والتي يمكن أن يكون لها تأثير حاليًا، مثل إصلاح نظام العدالة، والاستثمار في الشركات المملوكة للأقليات، وخلق فرص للأقليات داخل الصناعة، التعريف المستمر ومعالجة التحيز والتمييز داخل سوق العمل.

وفي البداية، ستقدم الشركة، المطورة لألعاب شهيرة مثل Valorant، مساهمات في مشروع البراءة، وللاتحاد الأمريكي للحريات المدنية. حيث تملك تلك المنظمات موقفًا واضحًا وصريحًا من مكافحة عنف الشرطة بعد وفاة جورج فلويد.

شركة Riot Games، مثل العديد من المطورين الآخرين، يجب عليها التعامل مع بيئة ألعاب الإنترنت والتي عادة ما تمتلئ بالعنصرية وكراهية النساء والأشخاص المختلفين.

كما أنها لم تكن شركة الألعاب الوحيدة التي تتبرع لأسباب تدعم المساواة العرقية. حيث كانت قد أعلنت شركة EA مؤخرًا أنها سوف تتبرع بمليون دولار لمنظمات مكافحة العنصرية في الولايات المتحدة ومكافحة التمييز في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق