تقنية

مايكروسوفت تطلق إصدار جديد من متصفح Edge في تحديث Windows 10

بدأت عملاق البرمجيات الآن بدفع إصدارها الجديد من متصفح Edge عبر تحديث منصة Windows 10، كبديل لتثبيت الإصدارات الجديدة من المتصفح يدوياً.

دعم متصفح Edge تحميل الإصدارات الجديدة يدوياً فقط في أجهزة ويندوز، إلا أن شركة مايكروسوفت إنتهت مؤخراً من إختبار ميزة دفع تحديث المتصفح عبر الإصدارات الجديدة من تحديث Windows 10.


اعلان


ومن المقرر أن تستبدل مايكروسوفت متصفح Edge الذي يرتكز على Chromium كبديل لUWP، كما سيتم دفع الإصدار الجديد من المتصفح في جميع إصدارات Windows 10 بدءاً من تحديث 1803، حيث من المقرر أن يتم دفع التحديث التراكمي بشكل تلقائي للأجهزة.

ويأتي الإصدار الجديد من متصفح Edge بإختصارات في الواجهة الرئيسية، كما تستبدل مايكروسوفت قائمة البداية في متصفح Edge الجديد، ومن المقرر أن يتم دفع الإصدار الجديد من المتصفح للمستخدمين بشكل تدريجي خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق