تقنية

شاومي تؤكد على موعد الإعلان عن سوارة MI BAND 5 الذكية في 11 من يونيو

نشرت شركة شاومي إعلان تشويقي جديد اليوم تكشف من خلاله عن موعد الإعلان الرسمي عن سوارة MI BAND 5 في حدث يعقد في 11 من يونيو.

جاء في إعلان نشر على حساب Xiaomi Mall على WeChat اليوم تفاصيل حول موعد حدث Mi Band 5، حيث تأتي السوارة الذكية بحجم أكبر في الشاشة 1.2 إنش، مع تصميم “plug-in”وشاشة مسطحة الشكل بعكس إصدار الشركة الحالي Mi Band 4 الذي يتميز بتصميم منحني.


اعلان


كما ظهرت تسريبات مصورة ثلاثية الأبعاد لسوارة Mi Band 5 الذكية، والتي تكشف عن تصميم بدون ثقب في الشاشة الأمامية، حيث قامت شركة شاومي بإزالة ثقب الشاشة من تصميم هذا الإصدار، أيضاً ينطلق النموذج الخاص بالأسواق العالمية من السوارة الذكية بتقنية NFC.

أيضاً من بين المميزات المقدمة من شاومي في سوارة Mi Band 5 الذكية في مستشعر SpO2 الذي يدعم قياس مستوى الأكسجين في الدم، كما تأتي السوارة الذكية بتحسينات في رصد معدل ضربات القلب.

يذكر أن بعض التسريبات المصورة اليوم إستعرضت بعض الأنماط الرياضية في سوارة Mi Band 5 الذكية، حيث تدعم متابعة نشاط المستخدم في تمارين اليوغا، والتجديف، وركوب الدراجات، والدراجة الميكانيكية، مع دعم حتى 11 نمط رياضي.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق