تقنية

ينتظرنا مقطع لأسلوب لعب Marvel’s Avengers في 24 يونيو المقبل!!

الفقرات والأحداث تنهال على شهر يونيو كالمطر حيث أعلن فريق Crystal Dynamics مطور لعبة Marvel’s Avengers عن عرضهم لمقطع جديد لأسلوب اللعب سيركز على الـ Co-op ومهام القصة في آخر شهر يونيو ، لنتعرف على التفاصيل..

على طريقة مقدمة أفلام Marvel وبأرقى وأروع رسالة اعتذار يمكنك أن تراها من مطور لمجتمع لاعبيه ، قام فريق Crystal Dynamics بإعلان يخص لعبة Marvel’s Avengers اليوم والتي لم نرها منذ فترة فعلاً ، تضمن الفيديو الذي عرضه الفريق تصريح مهم للغاية بدأ باعتذار الاستوديو عن الظروف الراهنة وأكدوا للاعبين أن أزمة فيروس كورونا لن تؤثر حتماً في إصرارهم وعزيمتهم على إنهاء عملية التطوير وإصدار اللعبة في ميعادها الرسمي في 4 من سبتمبر المقبل ولكن ليس هذا كل شيء.

حيث أعلنوا أيضاً أنهم سيعرضوا مقطع لأسلوب اللعب في 24 من يونيو المقبل خلال بث حي وبحسب ما تم ذكره فإننا بصدد رؤية مهام الـ Co-op على أرض الواقع ، بعضاً من مهام القصة و Trailers جديدة ومن الواضح أن هذا البث سيتكرر على مدار الفترة المقبلة حيث يذكر المطور في التغريدة بأن هذا سيكون أول بث للعبة مما يعني أن هناك أكثر.

الصراحة ، أود رؤية Marvel’s Avengers على أرض الواقع كون اللعبة كانت مختفية منذ فترة لذا فإنها خطوة جيدة من المطور أن نرى لها مقطع أسلوب لعب  لنعرف إلى أي مرحلة وصلت عملية تطويرها حتى..ماذا عنكم ؟ شاركونا رأيكم في التعليقات!

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق