تقنية

تسريب: Capcom ستعلن عن شيء ما يخص سلسلة Resident Evil في يونيو!!

من ترك صنبور الأخبار مفتوحاً اليوم ؟؟ أريد أن أعرف ، المهم ، لدينا معلومات تفيد بأن Capcom تستعد لبدء تحركاتها للإعلان عن شيء ما يخص سلسلة Resident Evil في شهر يونيو ، لنتعرف على التفاصيل..

قبل أن أبدأ ، يجب أن تعلموا معنى مصطلح سفراء Capcom ! ماذا يعني هذا ؟ بكل بساطة هي مجموعة من اللاعبين المنتدبين والمُلمين بكل أخبار Capcom أول بأول يتم اختيارهم ليحصلوا على آخر الأخبار التي تخص ألعابهم قبل أي أحد وليس هذا فحسب بل هم مجموعة تتطرق إليهم الشركة بالمشورة أو السؤال عن وضع ساحة مجتمع اللاعبين ، ما الذي يريدونه من سلسلة Resident Evil مثلاً في المستقبل ؟ أكانوا مع أم ضد توجهات الشركة في الآونة الأخيرة ؟ وهكذا أي هم الوسيط بين قاعدة اللاعبين وبين Capcom..

بكل بساطة وما حدث اليوم هو أن أحد هؤلاء السفراء قد حصل على الضوء الأخضر لنشر معلومات تفيد بأن Capcom تستعد للقيام بحدث ما في يوم 10 من يونيو المقبل للحديث عن شيء يخص Resident Evil ، عن ماذا ؟ لماذا وأهو Remake أم لعبة جديدة ؟ كلها أسئلة غير معلوم إجابتها للحظة وطبعاً تمت ترجمة الكلام المكتوب من العديد من المصادر.

عموماً وكما تعلمون ، كانت تسريبات وشائعات Resident Evil 8 قد انتشرت بشدة في الآونة الأخيرة وهو ما يعني أنها قد تكون هي الإعلان القادم بالفعل ولكن على جانب آخر علمنا بوجود خطط لـ Resident Evil 4 Remake لذا فالجمهور حالياً متحير ولكن ما نتمناه طبعاً هو جزء جديد كُلياً ولا أعتقد أن Capcom ستلعب على إصدار ثلاثة من الـ Remakes وراء بعضهم البعض ومن ثم تأمل أن ينجحوا مثلاً!!

شاركونا رأيكم في تلك الأخبار أعزائي القراء..ماذا ينتظرنا ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق