تقنية

حلقة جديدة من State of Play تعرض المزيد من The Last of Us II.

بهذا الشكل يكون لدينا حلقتين من State of Play خلال شهر واحد.

أعلنت PlayStation عن حلقة جديدة من State of Play قادمة يوم الأربعاء 27 مايو الجاري وبهذا الشكل يكون لدينا حلقتين من State of Play خلال شهر واحد حيث تم بث حلقة الأسبوع الماضي للإعلان عن المزيد من التفاصيل حول لعبة Ghost of Tsushima.

الحلقة القادمة ستكون مخصصة لعرض المزيد من التفاصيل حول لعبة The Last of Us Part II ومن المفترض أن يتم بث مقطع جديد من داخل اللعبة يحتوي على مشاهد تُعرض لأول مرة من اللعبة المنتظرة.

الحلقة القادمة سيتم بثها على القناة الرسمية لـ PlayStation على اليوتيوب في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والـ 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، ولا تنسى أن تشترك في القناة وتفعل زر الاشعارات حتى يصلك تنبيه بمجرد بدء البث.

حتى الآن تواجه لعبة The Last of Us Part II موجة من الانتقادات بسبب مجموعة من الأفكار التي تتبناها اللعبة بشكل يجعلك تستشعر أن اللعبة تحتوي على رسالة موجهة أو لها غرض سياسي، ولكن بالطبع لن نتمكن من الحكم على اللعبة إلا بعد صدورها وتجربتها بشكل كامل.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق