تقنية

تسريبات جديدة توضح نية Xiaomi لإطلاق شاشة Redmi Display 1A!

من المعروف عن شركة Xiaomi حبها للمنتجات ذات الأداء الجيد والسعر الرخيصة من خلال سلاسل Mi و Redmi الشهيرة. في بعض الحالات نرى الشركة تقوم بإطلاق منتجات تحت مظلة Redmi وتأتي بنفس المنتج بسعر أرخص تحت مظلة Mi الشهيرة الخاصة بها وهذا ما نراه اليوم.

إستراتيجية غريبة إن سألتنا ولكن هذه هي سياسة الشركة التي قامت بإطلاق شاشة Mi Display 1A في الشهر الماضي لكي يتم إطلاقها بلوحة بمقاس 23.8 بوصة من نوع الـ IPS ودقة الـ Full HD مع معدل التحديث المعتاد في هذه الشاشات وهو الـ 60 هرتز.

بما أن الشركة تقوم بإطلاق منتجات تحت خطوط إنتاج Redmi كما تطلقها في خط Redmi، فالشاشة ستأتي بنفس الحجم، اللوحة، الدقة ومعدل التحديث على حسب التسريبات والتقارير. حتى التصميم يعتبر واحد في هذه الشاشات التي تأتي بأطراف شبه معدومة لكي تبدو أكثر من رائعة بشكل نظيف وحديث للغاية.

إن نظرنا لإستراتيجية Xiaomi في إطلاق منتجاتها، فمن المفترض أن تأتي الشاشة بنفس المواصفات التقنية لكن قد تأتي بما هو أكثر أو أقل. من المفترض أن تأتي هذه الشاشة في شهر مايو بسعر يعادل 70 دولار أمريكي على عكس الشاشة التي تم إصدارها في الشهر الماضي والتي جاءت بسعر 96 دولار أمريكي.

من المفترض أيضاً أن تظهر جميع التفاصيل الخاصة بما ستقدمه Xiaomi في مؤتمر Redmi 10X والذي سيتم الإعلان فيه عن إطلاق بعض المنتجات الأخرى وسنعلم أيضاً إن كانت هذه الشاشة ستشق طريقها إلى الأسواق العربية.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق