تقنية

مجموعة شائعات تتنبأ بالعناوين المجانية القادمة لـ Epic Games.

التسريبات توقعت بشكل ما مجانية لعبة GTA V على متجر Epic Games.

في الفترة الماضية انتشرت بعض المعلومات على موقع Reddit تتعلق بالألعاب المجانية المعروض التي يوفرها متجر Epic Games وفي الآونة الأولى توقع الكثير انها مجرد مزحة ولكن الغريب أن أول الألعاب الموجودة على القائمة كانت GTA V والتي بالفعل تم إصدارها بشكل مجاني لاحقاً.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث أحتوت القائمة على لعبة Civilization VI التي تم توفيرها هي الأخرى بشكل مجاني على متجر Epic Games.

إذا صحت هذه التسريبات فإن اللعبة القادمة ستكون Borderlands The Handsome Collection وهي نسخة تحتوي على لعبة borderlands Pre Sequel و Borderlands 2 بالإضافة إلى عدد من الإضافات.

كذلك تضم القائمة اللعبة الرابعة وهي ARK Survival وهي عبارة عن لعبة نجاة تعاونية عبر شبكة الإنترنت، وعلى اي حال لن ننتظر كثيراً وسنعرف حقيقة هذه التسريبات يوم 28 مايو القادم حينما يتم الكشف عن اللعبة المجانية الجديدة، كذلك لا تنسى عزيز القارئ أن تحتفظ بلعبة Civilization VI على مكتبتك قبل أن ينتهي العرض.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق