تقنية

تسريبات جديدة لمنتجات Oppo الذكية من سماعات لاسلكية وأساور!

الشركات الأسيوية تعاني دائماً من التسريبات في موطنها والتي قد تجعلنا نرى ما يمكن أن تقدمه هذه الشركات في الدول العربية أيضاً. عندما تنظر إلى Oppo في الصين، فستجد أن هناك تسريبات كثيرة تظهر لمنتجات الشركة والتي طالت هواتف Oppo Reno 4 و Reno 4 Pro أيضاً.

هذه المرة، نحن نهتم بأكسسوارات الهواتف التي تقدمها الشركة والتي نرى فيها ساعة Oppo Smart Band الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية Oppo Enco W51 أيضاً لكي تضع نفسها في منافسة مع شركة Xiaomi في هذا السوق أيضاً والتي تشتهر بالعديد من المنتجات المشابهة.

الصور التي رأيناها ظهرت على موقع Weibo الشهير والتي وضحت شكل الساعة الذكية التي ذكرناها في شكلين. الشكل الأول يأتي باللون الأسود من جميع النواحي والشكل الثاني يأتي باللون الأبيض المحاط باللون الذهبي الوردي أيضاً. من الواضح أن هذه الساعة ستعطي مميزات للكشف عن الحركة أثناء ممارسة الرياضة ووظيفة أخرى لها علاقة بالنوم أيضاً.

أما بالنسبة لسماعات الأذن اللاسلكية، فنرى هذه في اللون الأبيض في الصورة التي نراها سوياً ومن المفترض أن تأتي أيضاً باللون الأسود. ستأتي سماعات الـ Enco W51 التي تأتي بميكروفون في كل سماعة منهم مع تقنية إلغاء الضوضاء. تأتي هذه السماعات بأزرار حساسة للمس في الجزء السفلي الخاص بها مثل الـ Enco W31 الذي يتم تداولها في الوقت الحالي.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق