تقنية

قد يكون Captain Price العميل الجديد داخل COD Modern Warfare.

هل نقول لـ Captain Price مرحباً بك بين علملاء Call of Duty Modern Warfare؟

الكثير من التلميحات حول العميل الجديد للموسم الرابع من لعبة Call of Duty Modern Warfare والذي قد يكون العميل الأيقوني Captain Price.

خلال الأيام القليلة الماضية تم إصدار تحديث للعبة Call of Duty Warzone وبعد هذا التحديث تمكن اللاعبون من الدخول إلى المخابئ السرية الموجودة داخل اللعبة وبعد ذلك بدأت التلميحات تنهال على اللاعبين بخصوص العميل الجديد للعبة Call of Duty Modern Warfare.

بداية التلميحات كانت عبر رسالة مشفرة تم إرسالها إلى اللاعبين والتي أفادت بقدوم المزيد من المعلومات في يوم 21 مايو ولكن بالفعل تم إرسال رابط إلى اللاعبين أرسلهم إلى صفحة سرية على موقع اللعبة وكان يوجد مقطع مصور داخل هذه الصفحة.

المقطع كان يبين محادثة عسكرية بين مجموعة من العملاء وتم عرض صورة العميل الأيقوني Captain Price لذلك فالتوقعات مرتفعة جداً بأن يكون Price هو العميل الجديد للموسم الرابع من Call of Duty Modern Warfare، وحسب التوقعات أيضاً من المفترض أن يأتي الموسم الرابع في 2 يونيو القادم.

أيضاً توجد المزيد من الشائعات حول اللعبة الجديدة من سلسلة Call of Duty وحسب الشائعات فمن المفترض أن يتم الإعلان عن اللعبة داخل حدث في لعبة Call of Duty Warzone.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق