تقنية

عاصفة انتقادات للعبة Mafia II: Definitive Edition بسبب سوء المحتوى.

المشكلات التقنية تهدد لعبة Mafia II: Definitive Edition 

مُنذ عدة أيام تم إطلاق لعبة Mafia II: Definitive Edition وهي عبارة عن نسخة ريماستر من اللعبة الأسطورية Mafia II ولكن من الواضح أن اللعبة تعاني بشكل كبير من اليوم الاول وحتى مُنذ نشر أول المقاطع الدعائية الخاصة بها.

تأتي لعبة Mafia II: Definitive Edition مع بعض التحسينات الرسومية الطفيفة جداً في الظلال وانعكاسات الأضواء وعند تجربة اللعبة لن تشعر بأي اختلاف بالمقارنة مع النسخة الكلاسيكية من اللعبة.

الأمر يزداد احباطً بسبب المشكلات التقنية التي تتعرض لها اللعبة، فعلى سبيل المثال تعاني اللعبة من هبوط في الإطارات ملحوظ على جهاز PlayStation 4 وستهبط اللعبة عن الـ 60 إطار في كثير من الأحيان وبالطبع من المفترض أن هذا الهبوط لا يحدث خصوصاً وأن اللعبة لا تقدم تجربة بصرية متميزة أو جديدة.

أيضاً يوجد العديد من البلاغات التي تؤكد وجود مشاكل تقنية أخرى جعلت اللاعبين يقوموا بإعادة المهمات أكثر من مرة بسبب اختفاء العديد من أوامر التفاعل داخل اللعبة أو عدم انتظام مفاتيح التحكم.

بسبب كل هذه المشكلات والأداء السيئ جداً فإن اللعبة تواجه موجة حادة جداً من الانتقادات من جميع المستخدمين على كافة المنصات وهذه الانتقادات تدفعنا إلى التساؤل من جديد حول جدوى نسخ الريماستر التي تقدم دائماً القليل من التحسينات التي لا تستحق سعرها.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق