تقنية

تويتر يبدأ اختبار ميزة جديدة تسمح لك باختيار من يرد على تغريداتك!

منصة تويتر تختبر إعدادات جديدة تسمح لك باختيار من يستطيع الرد على تغريدتك والانضمام إلى محادثتك، كما قالت الشركة عبر مدونتها الرسمية.

قبل إرسال تغريدتك سوف تتمكن من اختيار من يمكنه الرد من ضمن ثلاث خيارات: الجميع على تويتر (وهو الاختيار الافتراضي)، أو الأشخاص الذين تتابعهم فقط، أو من تذكرهم في تغريدتك فقط.

في حالة اخترت واحدًا من الخيارين الأخيرين، سيتم تصنيف تغريداتك وستظهر علامة الرد باللون الرمادي، حتى يرى الناس أنهم لا يستطيعون الرد على التغريدة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين لا يستطيعون الرد سيكون بإمكانهم مشاهدة ومشاركة التغريدة.

الاختبار متاح حاليًا لمجموعة محدودة فقط من الأشخاص حول العالم من مستخدمي نظام أندرويد ونظام iOS، كما أن تطبيقها للويب هو جزء من الاختبار أيضًا. وكانت قد ذكرت شركة تويتر في شهر يناير الماضي إن هذه الميزة سوف يتم إطلاقها للجميع في وقت لاحق من العام الجاري.

قد تساعد هذه الميزة الجديدة المستخدمين على تحديد من يمكنه الرد على التغريدات في منع إساءة الاستخدام والمضايقات على منصة التواصل الاجتماعي. ومن خلال تقييد الردود بمجموعة محددة من الأشخاص، يمكن للمستخدمين إجراء محادثات أكثر تركيزًا مع أشخاص من اختيارهم، دون أن يقلقوا من دخول أي أشخاص لا يعرفونهم إلى المحادثة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق