تقنية

رسمياً: COD Warzone قادمة لمنصات الجيل المقبل وخريطة جديدة قريباً!!

نعم ، عزيزي القارئ ، لعبة COD Warzone و Modern Warfare قادمتين لمنصات الجيل الجديد مع تسريبات بقدوم خريطة جديدة قريباً ، فلنتعرف على التفاصيل..

أكد أحد المطورين من استوديو Infinity Ward وهو المخرج القصصي للعبة COD Modern Warfare في مقابلة خاصة بأن COD Warzone قادمة بالفعل لمنصات الجيل الجديد سواء PS5 و Xbox Series X حيث قال بأن دعم اللعبة سيظل معنا كلاعبين لفترة لا بأس بها وهذا يعني أنه يلمح بنسبة 99% لقدومها على منصات الجيل المقبل بل وتخطط Infinity Ward حالياً للمزيد من التحديثات والتي من شأنها أن تدعم الجيل القادم وصرح الآتي :

” أنا أعلم بأن خططنا لدعم اللعبة ستظل مستمرة لبعض الوقت ، وحالما تصدر منصات الجيل المقبل ، أنا متأكد بأن لعبتنا ستدعمهم طبعاً “

ليس هذا كل شيء ، يتم حالياً تسريب معلومات من قبل Data Miners وجدوا في بيانات اللعبة بعض الأدلة وفيديو قصير عن خريطة جديدة قادمة لـ COD Warzone بالكامل تحت مُسمى Urzikstan والتي لا نعلم بعد أستكون بديلة Verdansk أم سنتمكن من اللعب داخل الخريطتين ؟ ولكن قد تكون مرتبطة بالأحداث الحية المقبلة التي تود Infinity Ward عقدها في المستقبل ، ليس هذا كل شيء ، سيتم إضافة نمط الـ Duos في التحديث المقبل على أن يتم زيادة Field Upgrades جديدة بحلول الموسم الرابع أيضاً.

عموماً ، من المتوقع أن تصدر تلك الخريطة مع تحديث الموسم المقبل مثلاً وسنوافيكم بكل جديد ، شاركونا رأيكم أعزائي القراء في خبر قدوم COD Warzone للجيل الجديد أيضاً ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق