تقنية

إليكم “Loba” بطلة Apex Legends الجديدة..والموسم الخامس يلوح في الأفق!

أعلنت Respawn عن البطلة الجديدة والقادمة في الموسم الخامس من Apex Legends تحت مُسمى Loba ولكن الأمر يمتد ويتعمق لما هو أكثر من ذلك ، فلنتعرف على التفاصيل..

من الواضح جداً أن Respawn بدأت تُعطي بعض الإهتمام للـ Lore أو قصة Apex Legends وعلاقة الأبطال ببعضهم البعض والحقيقة أنها بدأت ذلك منذ الموسم الرابع والذي قدمت فيه Revenant الذي يعتبر آلة مصممة للقتل دون رحمة ، وإن كنتم تذكرون ففي العرض الأول السينمائي لتقديم شخصيته ، ذهب إلى مقر شركة وقتل والدي الفتاة الصغيرة والتي رأيناها تبكي في نهاية العرض.

الحقيقة أن تلك الطفلة ستكبر لتصبح Loba بطلة الموسم الخامس الجديدة في Apex Legends بعد أن كبرت وبذور الحقد والكراهية والرغبة في الإنتقام تعميها وفي عرض جديد أصدرته Respawn ، نرى تحول Loba من فتاة صغيرة تبنتها عائلة أخرى بعد وفاة أسرتها إلى لصة محترفة للغاية استطاعت أن تقوم بعمليات صعبة لتقابل في طريقها صديق جديد سيكون بمثابة المخترق الذي يساعدها في عملياتها.

تتميز Loba بسرعة حركتها وطريقة تفننها في الفنون القتالية السريعة بالعصى ولذا قد نرى بعضاً من تلك المهارات في اللعبة ، عموماً ينتهي العرض بصديق Loba وهو يقول لها بأنه قد وجده (يقصد Revenant) بعد زمن طويل لتبدأ مشاعر الإنتقام في العودة للـ Loba مرة أخرى.

عموماً ، على صعيد آخر ، سينطلق الموسم الخامس من Apex Legends في 12 من مايو المقبل ببطلتنا الجديدة ، مع Battle Pass وسلسلة Ranked جديدة ولكن الأهم ولأول مرة ، سيتم إضافة نمط Quests والذي بحسب الوصف ، سيتوجب عليك فيه أن تبحث عن كنوز ومن يجدها سيكون له مكافآت ضخمة ولا نعرف تفاصيل حالياً أكثر من هذا.

تعرف على تفاصيل أكثر من هنا ، شاركونا رأيكم حول Loba وهل أنتم جاهزون للموسم الخامس ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق