تقنية

مصدر: الـPS5 سيعطيك نبذة وتجربة لأي لعبة مجاناً من المتجر قبل شراؤها!

حالياً نحصل على معلومات ، خصائص ، قدرات وأخبار الـ PS5 من المسربين وليس من Sony نفسها وهذا هو الحال حالياً فبعد تسريب خواص الـ RDNA 3 ، ظهرت معلومات تفيد بخاصية جديدة في واجهة مستخدم المنصة ستجعلك تجرب الألعاب من المتجر قبل شرائها ، فلنتعرف على التفاصيل..

حالياً ، نحن نعيش في العصر الذهبي للمُسربين والذين يفاجئونا كل يوم بجديد خصوصاً عن الـ PS5 والذي تفضل Sony الكتمان عن خصائصه الكاملة حتى الآن إلى حين الكشف عنه في حدثها الخاص في يونيو المقبل والذي عرفنا عنه من مسربين أيضاً وليس بشكل رسمي حتى الآن.

المهم ، كنا قد حصلنا على تسريب ماضي يوضح أن الـ PS5 سيتحصل على خواص لا تتواجد في أي منصة أخرى في التاريخ بل سيدعم بعضاً من خواص معمارية RDNA 3 من AMD والتي لا نعلم تفاصيلها إلى الآن بشكل تفصيلي مما يعني أن Sony قد تحضر لقلب الطاولة على منافستها Xbox.

أما اليوم تم تداول تسريب جديد من العديد من المصادر تؤكد على أن واجهة مستخدم الـ PS5 لن تكون ثورية في نقطة سلاستها في التعامل فحسب بل ستذهب للمستوى التالي حيث ستمكنك واجهة المستخدم تلك من تجربة نبذة عن أي لعبة تريدها على متجر Playstation بشكل مجاني كلياً لكي تحدد إذا كنت تريد شرائها من عدمه ، فقط عند الوقوف على اللعبة المُختارة ستبدأ باللعب أو تجربة Demo لها مباشرة بدون تحميل ، بدون Download وبدون أي شيء وأعتقد أن الـ SSD سيلعب دوره في تلك النقطة بشكل مباشر.

عموماً ، ستتضح الصورة في يونيو أو هذا ما نأمله ، شاركونا رأيكم حل تلك الخاصية أعزائي القراء !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق