تقنية

تسريبات توضح بأن Halo Infinite ستكون مختلفة كلياً عن الأجزاء السابقة!

في العادة ،لا نحصل على تسريبات تخص Halo Infinite كل يوم ولهذا ، ظهور تسريبات تعني بأننا اقتربنا من الإعلان عنها بشكل مُفصل أو أن هناك شيء على وشك الحدوث ، فلنتعرف على التفاصيل…

بحسب التسريب الذي لدينا فيبدو أن Halo Infinite ستتحول جذرياً للعبة أخرى مغايرة عن ألعاب السلسلة المحبوبة والقديمة تماماً حيث ستكون لعبة عالم مفتوح (وأنت تقرأ هذا بشكل صحيح) عوضاً عن الشكل أو النمط الخطي الذي كانت تتخذه في ألعابها قبل ذلك وعالم مفتوح هنا يقلب قوانين اللعبة كُلياً ومعناه معايير أخرى في التطوير كما أكد التسريب على وجود مهمات رئيسية جنباً إلى جنب مع مهام جانبية كأي لعبة عالم مفتوح أخرى فيما تعتبر تلك نقلة ثورية لسلسلة Halo.

سيتوافر طور يدعى الإستكشاف والذي يسمح لك بالعودة لأماكن قمت باستكشافها مؤخراً ومن هنا يظهر عامل العالم المفتوح وأعتقد أن الأمر لن يكون منوط بشاشات تحميل نظراً لقوة Xbox Series X والـ SSD الخاص به ، عموماً يقول التسريب أيضاً بأن هنالك وسيلة للعودة بالزمن وهو ما سيُفسر عودة أعداء قُدامى ولا نعلم أبعاد تلك النقطة بعد.

أخيراً وفي مفاجأة ، لن يكون Master Chief هو الشخصية الرئيسية الوحيدة في Halo Infinite ولا نعلم تفاصيل أكثر من ذلك للأسف.

عموماً قد تعلن Xbox عن لعبتها بشكل مُفصل أكثر خلال حدثها لألعاب الجيل المقبل الذي أكد فيل سبنسر على تواجده في وقت قريب المزعوم بأنه في شهر مايو المقبل ومن يعلم ؟ لربما نُلقي نظرة أفضل بكثير على Halo Infinite هناك أو هذا ما نأمله ، شاركونا رأيكم !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق