تقنية

تسريب صور ومواصفات هاتف هواوي القادم Honor X10

 يبدو أن العلامة التجارية هونر التابعة للعملاق الصيني هواوي تستعد لإطلاق هاتفها Honor X10 قريبا حيث حصل الهاتف الجديد على التراخيص المطلوبة من هيئات التنظيم الرسمية في الصين.

ونشر موقع gsmarena بعض الصور والتفاصيل التي تم تسريبها من على موقعي لجنة الإتصالات الصينية TENAA ووزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية MIIT.

ووفقا لكلا الموقعين، فإن هاتف Honor X10 سيأتي بشاشة من نوع IPS LCD يبلغ قياسها حوالي 6.63 بوصة وسوف تعمل بدقة 2400 * 1080 بيكسل، كما سيمتلك الهاتف الجديد المعالج الخاص بهواوي وهو كيرين 820 والذي يدعم تقنيات الجيل الخامس.

إقرأ أيضا : هواوي تضيف خرائط Here WeGo إلى متجر هواوي للتطبيقات AppGallery

 وبالرغم من عدم وجود تفاصيل حول مواصفات الكاميرا والمستشعرات بهاتف هونر اكس 10 إلا أن الصور المسربة أوضح وجود 4 كاميرات في الخلف بجانب بطارية تعمل بقوة 4200 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بمقدار 22.5 واط.

ومن المقرر أن يدعم هاتف هونر الجديد Honor X10 شبكات الجيل الخامس بفضل المعالج من نوع كيرين 820 5G، وسوف يأتي الهاتف الجديد الذي سيكون خلفا لهاتف Honor 9X بسعر يصل إلى 1000 يوان صيني أي ما يعادل 130 يورو أو 141 دولار تقريبا.

أخيرا، قررت العلامة التجارية هونر إطلاق إسم Honor X10 على هاتفها الجديد بدلا من هونر 10 إكس حتى لا يحدث بعض الخلط والحيرة عندما يحين وقت اطلاق هاتفها القادم Redmi 10X.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق