تقنية

عاجل: تسريب لعبة The Last of Us 2 كاملةً بنهايتها على مواقع التواصل!

ما الذي يحدث ؟!!! قام موظف في Naughty Dog بتسريب لعبة The Last of Us 2 كاملة اليوم على مواقع التواصل سواءً من Youtube أو Twitter ، فلنتعرف على التفاصيل..

بشكل مُفاجىء قام موظف لدى Naughty Dog بعمل بث حي على الـ Youtube يحتوي على مقطع مدته 50 دقيقة مُسربة من لعبة The Last of Us 2 وطبعاً تم تداول تلك المقاطع على كل وسائل التواصل سواء Twitter ، Reddit وغيرها لذا خذوا حذركم.

وظهرت دوافع المسرب للقيام بخطوة مثل هذه حيث ذُكر بأنه كان غاضباً من Naughty Dog بسبب عدم تلقيه مستحقاته أو جزء منها بحسب المصادر وبدافع الإنتقام ، قام بتسريب كل اللعبة تقريباً.

تحتوي المشاهد المُسربة على حرق شامل لنهاية اللعبة ومصير بعض الشخصيات فيها كما تحتوي وبشكل رسمي على مقاطع مُخلة بالحياء كما ذكرنا وإياكم من خلال خبر سابق ، طبعاً لن أقوم بعرض التسريبات هنا مُطلقاً وشخصياً لم ولن أشاهدها ، ويمكنكم أن تعتبروا هذا الخبر بمثابة تنويه لكي تبتعدوا قدر الإمكان عن مواقع الحرق ولتتحاشوا رؤية أي مقاطع مُسربة ، عموماً سيتم حذف التسريبات من Youtube و Twitter ولكن ستبقى على Reddit لفترة لا بأس بها.

على Naughty Dog أن تتخذ قرار حاسم حول تأمين لعبتها بالشكل المُلائم ، أو عليها أن تقوم بإصدارها الآن وتتراجع عن قرار التأجيل مع Sony في أقرب فرصة قبل أن يزيد الطين بلة.

شاركونا رأيكم حول ما يحدث وتداعيات ذلك على Naughty Dog !

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق