تقنية

تعرف على العميل الجديد Ronin داخل COD Modern Warfare و Warzone

المطور Infinity Ward قام بالكشف عن العميل الجديد داخل لعبة COD Warzone و COD Modern Warfare إلى جانب مجموعتين من الأسلحة.

العمل الجديد يعرف بإسم Ronin وسوف يكون متاح في كل من COD Warzone و COD Warfare وسيكون قابل للشراء داخل المتجر الموجود داخل اللعبة ويمكن اللعب به داخل اللعبتين.

العميل Ronin هو أحد أفراد القوات الخاصة السابقين ويمتلك مجموعة كبيرة من الخبرات في أكثر من مهارة قتالية، إلى جانب العميل الجديد يوجد مجموعتين أسلحة بعنوان Fool’s Gold II و Toxic Ooze.

مجموعات الأسلحة الجديدة تضم مجموعة تصميمات لأسلحة أسطورية، بطاقات استدعاء  ومجموعة Sprays، ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة التصميمات في الأسفل.

جدير بالذكر أن سلسلة Call of Duty تنشط بشكل كبير جداً خلال العام الجاري مع إصدار نسخة Remastered من COD Modern Warfare 3 وأيضاً مع بعض التلميحات والتسريبات لإصدار نسخة Remastered من Modern Warfare 3.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق