تقنية

شاهد أول عرض لـ Observer System Redux القادمة للـPS5 و Xbox Series X!

حصلنا اليوم على أول عرض رسمي للعبة Observer System Redux القادمة لمنصات الجيل المقبل PS5 و Xbox Series X ، فلنتعرف على التفاصيل..

أعلن استوديو Bloober Team منذ برهة عن أول عرض للعبته القادمة على منصات الجيل الجديد : Observer System Redux ، هي في الحقيقة ليست بلعبة جديدة بل بالأحرى يمكن أن نعتبرها أول نسخة مُحسنة تصل للجيل الجديد بشكل رسمي حيث صدرت تلك اللعبة في عام 2017 من الأصل وتعتبر تلك النسخة الجديدة بمثابة Remaster مُعدل بشكل جذري كلياً ليتناسب مع مواصفات الجيل الجديد.

كما نرى في العرض ، تقدم Observer System Redux تجربة جديدة لنوع الخيال العلمي الممزوج بالرعب الذي قدمته من قبل فكما لاحظنا هنالك تحسن جذري في الرسوميات ، الإضاءة ، الشخصيات عموماً وبيئة اللعبة الكئيبة والتي تظن لوهلة أنها مقتبسة من لعبة Cyberpunk 2077 ، عموماً ستحظى تلك النسخة بتعديلات على أسلوب اللعب ، رسوميات الجيل المقبل وإضافة جديدة للقصة عن النسخة الأصلية أيضاً إلى جانب دعم دقة عرض 4K و 60 إطار في الثانية.

تنطلق Observer System Redux في موسم أعياد 2020 على الـ PS5 ، Xbox Series X ولا نعلم مصير نسخة الـ PC حتى الآن.

شاركونا رأيكم عن العرض الجديد أعزائي القراء ، هل أعجبكم أم لا ؟ وهل أنتم متحمسون لتجربة ألعاب الجيل الجديد ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق