تقنية

الإعلان عن أجهزة ASUS Zephyrus G15 بشاشة الـ 15.6 بوصة!

إذا كانت أجهزة Zephyrus G14 مقاسها الصغير لا يناسبك، فلا تقلق. قامت ASUS بالعمل على نسخة من الجهاز تحت إسم Zephyrus G15 بشاشة بمقاس 15.6 بوصة لكي تناسب من يريدون الأجهزة التي تأتي بمقاس أكبر لكي يريح أعينهم. بدأ الطلب المسبق على موقع Amazon لهذا الجهاز الذي سيتم إطلاقه في الثالث عشر من شهر أبريل.

جهاز Zephyrus G15 ما يميزه هو المعالج الخاص به. شريحة معالج AMD Ryzen 7 4800HS ثمانية النواة تأتي بدقة تصنيع السبعة نانومتر لكي تتنافس مع معالج Intel Core i9-9880H بدقة الأربعة عشر نانومتر. إن نظرنا لمعالج Ryzen 9 4900HS، فنحن نتوقع أداء جيد من 4800HS جدير بالمقارنة مع شريحة Ryzen 9 التي ذكرناها.

بعيداً عن المعالج، فهذا اللاب توب سيأتي بشاشة من الطراز الرفيع بدقة 1080p أو كما نسميها بالـ Full HD. معدل التحديث سيكون الأفضل في هذه الأجهزة وهو 240 هرتز مع وقت إستجابة 3 ملي ثانية فقط وألوان Pantone الرائعة التي تعطي حياة للرسوميات على الشاشة.

يأتي هذا الجهاز بمعالج NVIDIA GeForce RTX 2060 الرسومي بنسخة Max-Q الخاصة بأجهزة اللاب توب. نتوقع أيضاً وجود نفس نظام التبريد الرائع المتواجد في أجهزة Zeyphrus G14. 

إنتظروا مراجعتنا الخاصة بأحد الجهازين، سواء نسخة G14 أو G15 عندما تصل هذه الأجهزة إلى معاملنا من أجل الإختبار والفحص لكي نعلمكم بما تقدمه هذه الأجهزة.

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق