تقنية

مطور Cyberpunk 2077 : “لا نستطيع التحدث عن نسخة الـ PS5 قبل Sony” !!

يبدو بأن لدى CD Projekt Red خطط بخصوص تواجد Cyberpunk 2077 على الـ PS5 ولكنها لاتستطيع الإفصاح عنها ، فلنتعرف على التفاصيل..

صرح مصدر موثوق لدى استوديو CD Projekt Red أنهم لا يستطيعون التحدث عن خططهم المقبلة التي تخص Cyberpunk 2077 لمنصات الجيل المقبل وتحديداً الـ PS5 حيث ذكر المصدر بأنهم بموجب إنتظار Sony لكي تقوم هي بخطوتها الأولى تجاه الطريقة المُثلى التي ترغب فيها للإعلان عن اللعبة على الـ PS5 ولا يقدرون هم على البوح بأي تفاصيل حالياً.

حقيقةً ، لا أفهم سياسة Sony الترويجية العجيبة جداً في الإعلان عن الـ PS5 والتي نراها حتى الآن تكشف عنه رويداً رويداً بينما تقوم شركة Xbox في نفس ذات الوقت بتقديم كل ما في وسعها للاعبين بل وأعلنت عن خطتها لدعم Cyberpunk 2077 من البداية على الـ Xbox Series X من خلال نافذة خاصية Smart Delivery والتي أراها رائعة شخصياً.

على أية حال وفي أخبار أخرى سارة ، علمنا من رئيس CD Projekt Red أن عملية تطوير Cyberpunk 2077 تمشي كالقطار دون توقف وبسلاسة شديدة حتى بعد عمل كل الموظفين من المنزل ولكن كانت لديهم الإحتياطات المناسبة لظروف مثل هذه وبالتالي لا خوف على اللعبة من أي تأجيل حالي.

شاركونا رأيكم في تلك الأمور ، هل سنحظى بنسخة محسنة مجانية من اللعبة على الـ PS5 ؟؟ أما كيف سيكون الموقف ؟

الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق