تقنية

vivo تكشف عن هاتف vivo Y50 بكاميرة رباعية وسعر يبدأ من 250 دولار

كشفت vivo اليوم عن إصدار جديد من هواتفها المتوسطة vivo Y50 على موقعها الرسمي، حيث تقدم هذا الإصدار بإعدادات رباعية في الكاميرة الخلفية، مع سعر يبدأ من 250 دولار.

يتميز هاتف vivo Y50 بحجم 6.53 إنش ودقة 1080بيكسل، أيضاً هو إصدار أخر من الهواتف المميزة بتصميم الكاميرة في ثقب الشاشة، التي تأتي في الجانب الأيسر.


اعلان


أيضاً يضم هاتف vivo Y50 مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 120 درجة، ومستشعر 2 ميجا بيكسل بعدسات macro، وأخر 2 ميجا بيكسل لدعم عمق التصوير في لقطات portrait.

كما يضم هاتف vivo Y50 رقاقة معالج Snapdragon 665، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، ويدعم التخزين الخارجي عبر بطاقة microSD.

أيضاً يضم هاتف vivo Y50 بطارية بقدرة 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 18W، كما يدعم الشحن عبر منفذ USB-C، ويأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف.

هاتف vivo Y50 ينطلق بألوان الأسود والأزرق، كما يتوفر للحجز المسبق اليوم، على أن يبدأ شحن الهاتف في 11 من أبريل الجاري.

المصدر

اعلان
الوسوم

خالد ميمون

مدون جزائري. مستشار تقني في الاتصالات , مهتم بالتقنية المجتمع و الدين, يدون بشكل غير منتظم في مدونة البريد اليومي , ذو خبرة في مجالات : الاتصالات , الشبكات , الخوادم ,تصميم مواقع الانترنت الديناميكية و الحلول المخصصة, أنظمة لينيكس و البرامج مفتوحة المصدر.

مقالات ذات صلة

أترك تعليقا

إغلاق